بالصور: نقل المطرب محمد حماقي إلى المستشفى وجراحة عاجلة بانتظاره

نقل حماقي إلى المستشفى فور اصابته
جراحة عاجلة لتثبيت شرائح ومسامير بقدم حماقي
حماقي من عشاق كرة القدم
حماقي من أشهر الداعمين للمنتخب الوطني المصري
محمد حماقي تعرض لكسر مضاعف بالقدم اليسرى
محمد حماقي أصيب أثناء مباراة كرة قدم
حماقي لن يعود إلى الحفلات إلا بعد التئام العظام
محمد حماقي
10 صور

تعرّض المطرب المصري محمد حماقي إلى إصابة بالغة في قدمه اليسرى أثناء ممارسة لعبة كرة القدم، وتم نقله إلى المستشفى، وأكد الأطباء ضرورة خضوعه إلى جراحة عاجلة بعدما أظهرت الفحوصات والأشعة تعرّضه إلى كسر مضاعف.

وعلم "سيدتي نت" أنّ حماقي سيخضع للجراحة المنتظرة في قدمه اليسرى يوم غدٍ الأربعاء، وقام الفريق الطبي المعالج بدعم القدم المصابة بجبيرة مؤقتة حتى لا تتفاقم الإصابة، كما خضع حماقي للإسعافات الأولية، وسيخضع اليوم لفحوصات إضافية مع إعادة عمل الأشعة على القدم.

وحسب مصدر طبي أطلع على الحالة، سيخضع حماقي لعملية جراحية دقيقة لتركيب شريحة ومسامير لتثبيت العظم المكسورة، وسيتم تحديد موعد عودته إلى الغناء، بعد انتهاء فترة النقاهة والتأكد من التئام العظام بشكل تام، خاصة وأنّ حماقي يقوم بمجهود كبير أثناء حفلاته الغنائية.

يذكر أنّ محمد حماقي من عشاق لعبة كرة القدم، ويمارسها بصفة منتظمة مع مجموعة من أصدقائه المقربين بأحد الملاعب الخاصة بمنطقة مصر الجديدة، واعتاد أن يشارك جمهوره لقطات مصوره لأجمل أهدافه، كما أنه من اشهر الداعمين للمنتخب الوطني المصري، ونظم رحلة خاصة لمرافقته في فعاليات بطولة كأس العالم التي أقيمت العام الماضي في روسيا.

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"