فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد انضمامه لـ " الحرملك " خالد القيش لـ " سيدتي نت " : لهذا السبب غيرت قراري

خالد القيش
خالد القيش
خالد القيش
خالد القيش
خالد القيش

علم " سيدتي نت " أنّ النجم السوري خالد القيش انضمّ لبطولة مسلسل البيئة الشامية " الحرملك " للكاتب سليمان عبد العزيز والمخرج تامر إسحاق و إنتاج شركة " كلاكيت ميديا ".
وبحسب معلومات " سيدتي نت " فإنّ خالد سيظهر كضيف على حلقات الجزء الأول من المسلسل الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك المقبل بينما سيكون حاضراً ببطولة الجزء الثاني من المسلسل حيث يجري تصوير الجزئين معاً في الإمارات العربية المتحدة.
كما يشارك خالد هذا الموسم بمسلسل " مسافة أمان " للمخرج الليث حجو وإنتاج شركة " إيمار الشام ".
وكان خالد قد بدأ موسمه بالمشاركة ببطولة مسلسل " دقيقة صمت " للكاتب سامر رضوان والمخرج شوقي الماجري وأكد في حديث سابق لـ "سيدتي نت " أنّه اعتذر عن الكثير من الأعمال للتفرّغ للمسلسل الذي لن يشارك بسواه هذا الموسم لأنّ شخصيته في العمل تتطلب حضوراً ذهنياً كبيراً وهي من النمط التي تستحق أن يتفرّغ الممثل من أجلها عدا عن صعوبة تنسيق أوقات التصوير مع أي عمل آخر.
وعن السبب الذي دفعه لتغيير رأيه والمشاركة بعملين إضافيين قال خالد في حديث لـ " سيدتي نت " : في الحقيقة أتت العروض في الفترة الحالية كما أني سأكون ضيفاً في هذا الجزء من " الحرملك " بينما ستكون شخصيتي ودورها في الجزء الثاني وبالتالي لن أظهر في رمضان 2019 بصورة كبيرة في العمل وكذلك الأمر بالنسبة لمسلسل " مسافة أمان " مع المخرج الليث حجو حيث أحل ضيفاً على المسلسل ".
وأضاف خالد : " أما سبب عودتي عن قراري فهو أن مواعيد تصويري في " الحرملك " ستكون عقب انتهائي من مسلسل " دقيقة صمت " وهو ما يعطيني وقت للتفرغ للشخصية الجديدة ولا يسبب لي مشكلة الوقت ، أما في مسلسل " مسافة أمان " فلدي عدد مشاهد قليل بشخصية ذات أثر جميل " .

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

 

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X