عروس سيدتي /فساتين الفرح

موديلات فساتين زفاف ربيعية مطرزة بنقشات الورود

فساتين زفاف ربيعية مطرزة
فساتين زفاف ربيعية مطرزة بنقشات الورود من انستقرام
فساتين زفاف ربيعية مطرزة بنقشات الورود من انستقرام
فساتين زفاف ربيعية مطرزة بنقشات الورود
فساتين زفاف ربيعية
فساتين زفاف ربيعية
فساتين زفاف
فساتين زفاف ربيعية مطرزة

إذا كنتِ تحضّرين لـ حفل زفافكِ من الآن، فحتمًا أنكِ ستحتفلين بهذا اليوم المميز بالربيع المقبل، وأول ما يخطر ببالكِ هي الورود، بخاصة عندما يتعلق الأمر بفستان الزفاف، لكي يناغم الورود المتفتحة بهذا الموسم، لهذا جمعنا لكِ أحدث فساتين الزفاف، الربيعية المطرزة بنقشات الورود من انستقرام.
الفستان الأبيض الطويل المزين بالتطريزات الخضراء لفروع الورود، سيكون خياركِ الأنيق لاطلالة ملكية خاصة مع الذيل الطويل جدًّا، وطرحتكِ المزينة بالتول، وهذه النقوشات سوف تكون مناسبة لحفل الزفاف سواء كان بالنهار أو بالليل.
الفستان المنفوش بفتحة حرف v من الأمام، وظهر مفتوح مطرز بالورود البارزة، اختاريه مع طرحة مطرزة بالورود، كذلك لتُبرز جمال الظهر، وتمنحكِ كذلك اطلالة مخملية أيضًا.


لفتنا كذلك الفستان بتصميم السندريلا، مع تطريزات الورود بالخرز الأبيض من لون الفستان نفسه، تخفي الأرداف لاطلالة أكثر رشاقة، ضيق من الخصر، اختاري معها تسريحة الشعر المرفوع أو تسريحة الريترو.
تصميم الورود المتفرعة من خامة الجوبير على الفستان بقصة الميرماد على الفستان ككل، مع التول الحاد المنفوش، وذيل طويل، تناسب الصبايا النحيفات والرشيقات.


تصميم الكروب بالفستان بخامة التول مع حزام الخصر، مع قصاصات الورود المطرزة بالخرز على منطقة الصدر والخصر، لاطلالة مخملية ورقيقة، قد تبدو مناسبة أكثر للصبايا صاحبات البشرة العنبية، ستضيف لوجهكِ إضاءة خاصة إن كان الحفل بالنهار.
والآن أخبرينا أيّ فستان ستعتمدينه بحفل زفافكِ بالربيع المقبل؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X