فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبد الله السدحان يعلن عن توقيع عقد الجزء الثاني لمسلسل "بدون فلتر"

عبد الله السدحان
صفحة عبد الله السدحان على تويتر
الفنان عبد الله السدحان والفنانة أميرة محمد
عبد الله السدحان من كواليس الجزء الاول مسلسل (بدون فلتر)
الفنان عبد الله السدحان
عبد الله السدحان من كواليس الجزء الاول مسلسل (بدون فلتر)
عبد الله السدحان والفنان الكويتي سعد الفرج
عبد الله السدحان والفنانة فاطمة عبد الرجيم
الفنان عبد الله السدحان والفنان إبراهيم الحساوي

كتب الفنان عبد الله السدحان على صفحته الشخصية بتطبيق الإنستقرام: "توقيع عقد تنفيذ الموسم الثاني من مسلسل (بدون فلتر) لعرضه على قناة السعودية ونتوقع كذلك على SBC والله الموفِّق".

كما وضع صورته وهو يوقع العقد على صفحته بموقع التواصل "تويتر" وكتب: "أسماء ظهرت ونريد لها أن تلمع في سماء الدراما: توفيق الزايدي، سمير عارف، هناء العمير، مجتبى سعيد، وأسماء خلف الكواليس لإدارة كفة إنتاج الموسم الثاني من (بدون فلتر): أسامة القس، هناء العمير، عنبر الدوسري، نواف السدحان، وورشة نص من كُتَّاب شباب لنواكب تطلعات المتلقي، ونسأل الله التوفيق".

وبهذا يؤكد السدحان وجوده في الموسم الرمضاني الذي بدأ الاستعداد له من قِبَل بعض الفنانين، ولم يتطرَّق عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي لأي عمل سيجمعه قريبًا بالفنان ناصر القصبي من جديد.

يذكر أن مسلسل "بدون فلتر"، الذي عُرِضَت منه النسخة الأولى في الموسم الرمضاني الماضي، عبر حلقات منفصلة ومتصلة في قالب درامي كوميدي ساخر، طرح قضايا مختلفة من واقع المجتمع على مدى 30 حلقة، وقدم السدحان لهيئة الإذاعة والتلفزيون العمل الذي عُرِضَ على قناة SBC التي افتُتِحَت تزامنًا مع الموسم الرمضاني الدرامي.

ومن أبرز الفنانين الذين شاركوا في الجزء الأول الفنان الكويتي سعد الفرج، وحسن البلام، ومحمد الطويان، وإبراهيم الحساوي، وسعد خضر، وعلي إبراهيم، ويوسف الجراح، وبشير الغنيم، ومحمد الكنهل، وماجد مطرب فواز، ويعقوب الفرحان، وأحمد العونان، والفنانة ليلي سلمان، وفاطمة الحوسني، وزهرة عرفات، وأميرة محمد، ودانا السالم، ونيرمين محسن، إلى جانب عدد من النجوم، وكان من تأليف وإخراج مجموعة من الكُتَّاب والمخرجين الشباب، منهم عبد العزيز الشلاحي، وهناء العمير، وهند الفهاد، وعبد الرحمن عايل، ومن الكُتّاب مفرج المجفل، وعباد الله المقرن، وعنبر الدوسري، ومحمد بحر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X