لايف ستايل /الأبراج

أسرار ارتداء الأحجار الكريمة وفق الكواكب لجلب الحظ!

طرق ارتداء الأحجار الكريمة وفق الكواكب
الياقوت
اللؤلؤ الطبيعي
الزمرد
زفير اصفر
الماس
زبرجد هندي

الأحجار الكريمة وطرق ارتدائها في الإصبع المناسب لجلب الحظ وفق الكواكب، وأسرار أخرى لعلم الأحجار وعلاقتها بالأبراج والكواكب، يطلعك عليها "سيدتي نت" في السطور الآتية:
ارتداء الأحجار الكريمة في اليد المناسبة:

طرق ارتداء الأحجار الكريمة وفق الكواكب


الأحجار الكريمة وتأثيرها في جلب الحظ، يعتمد على طرق ارتداء الحجر الكريم في اليد الصحيحة والأصبع الصحيح. كما أن بعض أنواع الأحجار الكريمة يجب أن تتطابق مع أصابع معينة.

أصبع الخاتم (البنصر) يمثل الشمس والذي يمثل بدوره القانون. والزفير الأزرق هو الحجر الكريم لزحل ويتم ارتداؤه بشكل عام في الأصبع الوسطى.

طرق ارتداء الأحجار الكريمة وفق الكواكب


في الهندوسية فإن أردهاناري أو أردهاناريشافرا، يتألف من شيفا وقرينته شاكتي ويمثل توليفة الطاقة المذكر والمؤنث. ويوضح شكل أردهاناري أيضاً كيف أن المبدأ المؤنث لشاكتي لا يمكن فصله عن المبدأ المذكر لشيفا. وتم تصوير أردهاناري في الأيقونات على أنه نصف ذكر ونصف أنثى منقسم من الوسط. والجزء الذكوري هو الجانب الأيمن بينما الجزء الأنثوي هو الجانب الأيسر. والتعبير الكامل عن هذين النصفين يؤدي إلى تحقيق الذات التام.
وبشكل عام، على الرجال ارتداء الأحجار الكريمة في اليد اليمنى. أما السيدات عليهن ارتداء الأحجار الكريمة في اليد اليسرى. هذه هي قاعدة الإبهام التي تعطي نتائج جيدة.

طرق ارتداء الأحجار الكريمة وفق الكواكب


الرجال الذين يستخدمون اليد اليسرى بشكل رئيسي في العمل والكتابة والأكل والتوقيع على الوثائق وغيرها، عليهم أن يرتدوا الأحجار الكريمة في اليد اليسرى. وأما السيدات اللواتي يرغبن في الحصول على المكتسبات في العلاقة الزوجية، يجب عليهن ارتداء الأحجار الكريمة في اليد اليسرى. وفي الزمن الذي كتبت فيه النصوص المقّدسة لم تكن السيدات يعملن أو يسعين إلى النجاح في مهنة أو سوق العمل، كن ربّات بيوت. والنساء اللواتي كنّ منشغلات في السعي إلى النجاح في العمل والمهنة ويستخدمن اليد اليمنى بشكل رئيسي، عليهن ارتداء الأحجار الكريمة في اليد اليمنى للحصول على أقصى تأثير ما لم ينصح عالم الفلك بغير ذلك بعد إجراء تحليل مكثف لخريطة الميلاد.

ما هي الأصابع الصحيحة لارتداء الأحجار الكريمة؟

طرق ارتداء الأحجار الكريمة وفق الكواكب


للكواكب علامات واضحة على باطن اليد وكذلك مواقع معينة. ويجب ارتداء الأحجار الكريمة في الأصابع الصحيحة للحصول على نتائج جيدة.
جدول يوضح الأصابع الصحيحة لارتداء الأحجار الكريمة!

طرق ارتداء الأحجار الكريمة وفق الكواكب


تكمن قمة علم الأحجار الكريمة وعلاقتها بالكواكب في قدرتها على إعطاء نتائج ملموسة. وتعتبر بعض التطبيقات والمعارف، مثل ارتداء المرجان الأحمر في الأصبع الأوسط خلال فترات زحل الصعبة، أو ارتداء المرجان الأبيض واللؤلؤ الطبيعي خلال فترة تراجع القمر، أو تغيير اليدين بسبب توليفات استثنائية نشأت عن كواكب مرتدة، وكأنه معرفة خاصة قادرة على خلق اختراقات استثنائية ولا يمكن إيجادها في النصوص العادية.

تابعوا أيضاً:

الأبراج وأفضل التواريخ للزواج للعام 2019

حقائق مثيرة حول الرجال وفق الأبراج

أبراج تنسجم مع بعضها في العلاقة الزوجية!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X