بالفيديو: انتصار تهاجم محمد رمضان "أغلق فمك" وهؤلاء النجوم يستحقون لقب "نمبر وان"

انتصار من برنامج "واحد من الناس"
عادل إمام وسمير غانم الأفضل في السينما والمسرح
انتصار تعرضت للنفسنة
محمد رمضان يتعرض لهجوم جديد من انتصار
انتصار توجه نصائح قاسية إلى محمد رمضان
أحمد عز
أحمد السقا نمبر وان من النجوم الجدد
عادل إمام سيبقى نمبر وإن حتى بعد وفاته
كريم عبد العزيز
9 صور

قدمت الفنانة المصرية انتصار نصائح عدة "قاسية جدًّا" إلى زميلها الفنان محمد رمضان، بعدما طالبته بالصمت وعدم عرض حياته الشخصية إلى الجمهور، والتوقف عن ترديد أنه "نمبر وان"، مؤكدة أنّ اللقب محجوز للنجم عادل إمام حتى بعد وفاته، مشيرة إلى وجود نجوم آخرين يستحقون اللقب نفسه.
وأضافت انتصار خلال استضافتها ببرنامج "واحد من الناس" على قناة النهار، أنّ محمد رمضان ليس "نمبر وان" كما يقول، لأنه في التمثيل يوجد الزعيم عادل إمام وهو على مدى 40 سنة نمبر وان وسيظل حتى بعد موته، على الرغم من صعوبة استمرار فنان في المركز الأول طوال تلك الفترة، كما أنّ سمير غانم هو رقم 1 في المسرح ويليه الفنان محمد نجم.


وتابعت مؤكدة أنّ السينما الآن تشهد نجومًا عدة يستحقون اللقب نفسه، ومنهم أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وفي الغناء عمرو دياب وتامر حسني، ووجهت نصيحة لمحمد رمضان أن يغلق فمه ولا يتحدث عن نفسه كثيرًا لأنه ليس الأول ويسبقه الكثير.
اللافت أنّ انتصار بالحلقة نفسها أصرت على تقديم وصلة رقص على أنغام أغنية محمد رمضان "مافيا"، وأدت حركات محمد رمضان في الأغنية مع أبنائها، وقالت إنها تستمتع بسماع أغنياته، كما استمتعت بأغنية الفنانة بشرى " كوبرا" التي ردت فيها على محمد رمضان، عندما استفزها بأغانيه.
واعترفت انتصار، بانتشار ظاهرة "النفسنة" في الوسط الفني، مؤكدة أنّ الوسط منقسم مجموعات، وكل مجموعة مبتحبش المجموعة الأخرى ولا يجتمعون في عمل واحد.
وقالت إنها تعرضت للنفسنة، من زملائها في برنامج "نفسنة"، مضيفة: شيماء سيف نفسنت عليّا ومعرفتش تفرق بين النفسنة في البرنامج والتعامل بيننا خارج البرنامج، وبدأت النفسنة بشكل جدي، والفنانة لقاء الخميسي نفسنت عليّا في مسلسل "راجل وست ستات" ولكنني عالجت الأمر واستوعبتها على الفور، وأنا علاقتي طيبة بالوسط الفني.
وأضافت قائلة: مهنة التمثيل تنافسية وكل الوجوه التي صعدت مؤخرًا ليسوا متعاونين ومش موهوبين، وتابعت: لا توجد مواهب قوية على الساحة الفنية في التوقيت الحالي، وكنت أرفض فكرة الشللية في الوسط الفني لكنّ هذا الأمر موجود بالفعل.