أزياء /ملابس المحجبات

من أسبوع الموضة بلندن.. 10 فساتين شتوية للمحجبات

فساتين شتوية للمحجبات
Roland Mouret رونالد مورت
Halpern هالبرن
Simone Rocha سيمون روشا
Emilia Wickstead
Emilia Wickstead إيمليا ويكستيد
Peter Pilotto بيتر بوليتو
Mary Katrantzou ماري كاترانتزو
Peter Pilotto
رونالد مورت
JW Anderson جي دبليو أنديرسون

بالرغم من الضجة التي أثارها أسبوع الموضة بلندن، بظهور الكثير من الصيحات الغريبة، وكسر بعض القواعد التي اعتدنا عليه لسنوات بعالم الأزياء، كدمج أكثر من قطعة مطبعة مع بعض، أو ارتداء القطع اللامعة والمطرزة بالنهار، وكذلك الجوارب مع الصنادل المفتوحة، إلا أننا لاحظنا كذلك بعض الفساتين الأنيقة والمحتشمة التي تناسب المحجبات.


اللون الابيض كان مسيطرًا بقوة على مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف 2019-2020 بأسبوع الموضة بلندن، فلم لا تتألقين بحجابكِ مع هذا الفستان من دار أزياء Emilia Wickstead إيمليا ويكستيد، ولكن ننصحكِ بارتداء قميص أبيض كلاسيكي مثلًا مع الفستان، لتغطي الجزء المفتوح العلوي للياقة، ونسقي حجابًا مطبّعًا بالورود والتي سنراها هي الأخرى بشكل كبير العام المقبل 2020.


ولكن إن اخترتِ هذا الفستان المطبع بالورود من Simone Rocha سيمون روشا، فاعكسي الأمر واختاري حجابًا باللون الأبيض مع نظارة كلاسيكية، كما يمكنكِ ارتداء الجوارب السميكة مع الصنادل المفتوحة لاطلالة كلاسيكية وبريطانية من الدرجة الأولى.


أما هذا الفستان الأصفر المنفوش بالكامل من Mary Katrantzou ماري كاترانتزو، فهو خياركِ الجريء إن كنتِ تحبين كل ما هو لافت وغير تقليدي، ولكن إن كنتِ ممتلئة فابتعدي عن هذا النوع من التصاميم.


هذا التصميم الكلاسيكي من Halpern هالبرن، يمكنكِ اعتماده للسهرات، بفستان أنيق مستوحى من أجواء السماء الليلية، منقسم إلى جزأين، يجعلكِ تظهرين بشكل أكثر رشاقة.


خامة الفيلفت ستظل من الخامات التي مازالت محافظة على مركزها بعالم الموضة لعام 2020، كهذا الفستان الأسود الأنيق بتصميم الـ Warp المتداخل، لن تحتاري معه باختيار التنسيق المناسب، فيمكنكِ اعتماد أحذية الميتالك أو الستان المخملي، مع شنطة برسومات الحيوانات البرية.


إليكِ 10 فساتين محتشمة من أسبوع الموضة بلندن

شاهدي أيضاً بالفيديو:دليلك لأبرز موضة ألوان ربيع 2019

 

تابعي أيضاً:

نظارات جريئة اعتمديها مع حجابكِ من ماريا عليا

تنانير ماكسي من أسبوع الموضة بنيويورك تناسب المحجبات

صيحات كاجوال للمحجبات من وحي إطلالات الفاشينيستا لينا الغوطي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X