أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ماذا فعلت هذه الفتاة لتنجو من الاغتصاب والقتل؟

محكمة بريستول كراون
الفتاة الضحية
قاعة المحكمة

قامت فتاة في العاشرة من عمرها بعمل حيلة ذكية لتنجو بنفسها من الاغتصاب والقتل، فقامت بالتظاهر بالموت من أجل الحياة. وبحسب موقع «ميرور» تظاهرت فتاة في العاشرة من عمرها بالموت عندما حاول فتى عمره 16 سنة اغتصابها ثم خنقها، حيث قام المراهق بسحب التلميذة من رقبتها إلى ضفة النهر، حيث وقع الهجوم.


سمع المحلفون في محكمة بريستول كراون الفتاة، من إكسماوث، ديفون، بالمملكة المتحدة، واعترف الولد بقيامه بخطف الفتاة وسحبها من رقبتها، ونفى الاغتصاب والشروع في القتل.


وقال المدعي العام إن الفتاة كانت في طريقها إلى منزلها عندما رصدها الصبي وأمسك بها من رقبتها، وظلت تفكر في طريقة للتخلص من هجوم الفتى الوحشي عليها، فكان أول ما طرأ ببالها هو استخدام طرق الدفاع عن النفس التي رأتها مؤخراً في فيديو يعلم الفتيات كيف يدافعن عن أنفسهن إذا ما تعرضن لأي محاولة خطف واغتصاب، وكيف تضرب الخاطف لتنجو بنفسها، لكن محاولتها فشلت؛ إذ إن الفتى كان يمسكها من رقبتها فكانت عاجزة عن التحرك وتطبق ما شاهدته، حتى جاء ببالها فكرة التظاهر بالموت نتيجة سحب الصبي لها من رقبتها والضغط عليها عندما كانت تصرخ، ونفذت الفكرة، وعندما أغلقت عينيها وتوقفت عن المقاومة، ظن الصبي أنها ماتت بالفعل؛ مما آثار ارتباكه وخوفه، فقام على الفور بتركها وهرب في الحال. وبعد هروبه لم تستطع الفتاة أن تلملم نفسها بل سقطت مغشياً عليها حتى عثرت عليها مُدرسة كانت تمشي بجانب النهر، وقامت بالاتصال بالشرطة التي حضرت إلى مكان الحادث، وتم استدعاء الإسعاف ونقل الفتاة إلى المستشفى؛ حيث فحصها عدد من الأطباء الذين وجدوا عليها آثار اعتداء الصبي عليها؛ لكنها نجت من الاغتصاب والقتل.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X