أسرة ومجتمع /ثقافة وعلوم

تعرفي إلى 10 من المواقع الاحترافية

من افضل المواقع لحجز الرحلات Hipmunk
تعرفي على 10 من المواقع الاحترافية
خدمة التخزين السحابي الأشهر
لإدارة وقتك rescue time

مع تزايد المهام اليومية في عصرنا الحالي، يضطر الفرد العادي للاستعانة ببعض الأدوات والموارد الإلكترونية، من هذا المنطلق نستعرض عبر السطور التالية بعض المواقع الاحترافية التي تُساعدكِ على إتمام مهام يومك بإتقان وتساعدكِ على إدارة وقتك وذاتك بشكل متقن وتنظيم أمور حياتك ومهنتك بشكل صحيح وبأسهل الطرق.
1. Google Drive
خدمة التخزين السحابي الأشهر عبر الشبكة العنكبوتية، والتي تتيح لك دعوة أكبر عدد ممكن من الأشخاص للمشاركة في مستنداتك (جداول البيانات، العروض التقديمية أو حتى الاستطلاعات)، أو يمكنك تعيينها على النمط الخاص بحيث لا يستطيع غيرك الاطلاع عليها.
2. Eventbrite
أحد أفضل المواقع المتخصصة في تنظيم وترويج الأحداث والفعاليات، والتي تتيح لك إنشاء أحداث لمختلف المناسبات من محاضرات أو دورات أو اجتماعات وإدارتها.
3. Skill share
من أفضل المواقع التي توفر دروس مفيدة لتطوير ذاتك في مجالات إبداعية مختلفة، منها الرسم والتصوير والتصميم والبرمجة وريادة الأعمال وغيرها الكثير.
4. Squarespace
إذا كنت ترغبين بإنشاء موقع شخصي أو لمشروعك التجاري، ذو جودة عالية وبمظهر احترافي، فهذا الموقع يقدم لكِ هذه الخدمة حيث يوفر نماذج ثابتة بأشكال متنوعة لإنشاء وتصميم المواقع بسهولة ويسر.
5. Felt
يمكنك إنشاء ختم خاص بك، وإرسال بطاقات مكتوبة بخط اليد من خلال هاتفك المحمول، فهذا الموقع يُتيح لك طريقة مثالية لإرسال رسالة تهنئة إلى جهة اتصال مهنية أو رسالة شكر إلى المنظمات التجارية التي تعاملين معها من خلال تحميل التطبيق التابع له.
6. Hipmunk
من أفضل المواقع عبر الشبكة العنكبوتية التي تساعدك للحصول على الرحلات الجوية لوجهتك وحجز الفنادق والسيارات والعديد من مستلزمات الرحلات.

7. Dailyworth
نشرة يومية تستهدف النساء، وتقدم لهنّ نصائح للجميع بشأن التوفير والإنفاق والتقدم والكسب وريادة الأعمال.
8. Sumry
أحد المواقع التي ساهمت بتحويل سيرتك الذاتية من قطعة ورق إلى عمل فني تفاعلي.
9. Rescue Time
يتيح هذا الموقع خدمة مراقبة كيفية قضاء وقتك على الحاسوب الآلي وعلى الهاتف المحمول من خلال البرنامج الذي يقدمه.
10. Pocket
ليس لديكِ متسع من الوقت لقراءة هذا المقال الرائع الذي نشره أحد أصدقائك على تويتر؟، إذاً قومي بإرساله إلى هذا الموقع أو التطبيق التابع له، لتتمكني من قراءته لاحقًا، ويُمكنك الاستمتاع بقراءته على مهل في وضع عدم الاتصال على هاتفك المحمول أثناء عودتك إلى المنزل!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X