أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

شرطية تتفوق على الحسناوات وتخطف تاج ملكة جمال ألمانيا لعام 2019

"بيرنيس" مع المرشحات في مسابقة جمال ألمانيا
ملكة جمال ألمانيا تبلغ من العمر 28عاماً
ملكة جمال ألمانية تعمل كشرطية
"بيرنيس" لحظة ظفرها بالتاج
"بيرنيس" ستجمع ما بين مهنتها والتاج وتكتفي بأخذ عطلة

خطفت الشرطية الألمانية الحسناء "نادين بيرنيس" لقب ملكة جمال ألمانيا لعام 2019، محققة حلماً كبيراً سكن روحها، وكان يبدو للكثير من مقربين مستحيلاً، نظراً لانخراطها في مهنة تتطلب شجاعةً، وصموداً، وقوةً وخشونة، قد لا تتوفر في فتاة جميلة وناعمة، وتصر هذه الحسناء الشابة على الجمع ما بين مهنتها وتاجها الثمين، حيث قررت أخذ عطلة لمدة سنة.
منافسة شرسة
واجهت الشرطية "نادين بيرنيس" منافسة شرسة من جميلات ألمانيا، في مسابقة ملكات الجمال، لكنها عرفت كيف تحسم المنافسة القوية، وتخطف التاج. تبلغ ملكة جمال ألمانيا الجديدة 28عاماً، وولدت في مدينة "شتوتغارت"، خاضت سباق الجمال في مسابقة أقيمت في مدينة "روست"، بالقرب من مدينة "فرايبورغ"، مع 15 شابة، تتراوح أعمارهن ما بين 19 و28 عاماً. وبعد فوزها كشفت أنها حققت حلماً كبيراً بدأ منذ تأهلها إلى الأدوار النهائية من المسابقة بعد تتويجها بلقب ملكة جمال "بادن فيتنبرغ"، وتتمثل في مسابقة على مستوى الولايات في ألمانيا.
مكافحة جرائم
قررت "بيرنيس" اقتطاع إجازة من عملها لمدة عام كامل، حتى تتفرغ لواجباتها الجديدة كملكة جمال، ويذكر أن "بيرنيس" تعمل محققة في قسم مكافحة الجرائم الإلكترونية في مدينة شتوتغارت.
ونالت الملكة بعد التتويج باللقب سيارة فاخرة، وملابس، وأموال تغطي نشاطاتها لمدة سنة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X