"سيدتي" على أنستغرام

4 صور

بعد احتلال موقعي "فيس بوك" و"تويتر" مكانة هامة على صعيد نشر الأخبار الخاصّة بمجلة "سيدتي" وموقع "سيدتي نت"، يأتي اليوم موقع "أنستغرام" ليكون مكمّلاً لهذين الموقعين، حيث يتمّ التركيز في أنستغرام "سيدتي" على نشر صور خاصّة بالمشاهير وأخبار قصيرة عنهم، إضافة إلى نقل صور حصريّة من حفلاتهم مباشرة إليكم، ليتمّ في ما بعد قراءة الموضوع كاملاً على موقع "سيدتي نت" (www.sayidaty.net).
ومن المواضيع التي يتمّ نشرها على أنستغرام كلّ ما يتعلق بالجمال من "شعر ومكياج وأظافر"، إلى جانب ما يتعلق بأسابيع الموضة التي تحصل حول العالم.
وعمل موقع أنستغرام الخاصّ بـ "سيدتي" على أن يكون صلة وصل بينه وبين القراء، من خلال مشاركة القارىء في إبداء رأيه حول أمر أو قضيّة اجتماعيّة ما، ممّا يجعل التواصل سهلاً وفعّالاً بشكل أكبر.
كما عمل أنستغرام "سيدتي" على تزويد السيّدات بأشهى وصفات الطبخ بشكل يوميّ، إلى جانب الحلويات والعصائر.
كذلك ينشر موقع أنستغرام صوراً لمنازل المشاهير من أنحاء العالم كافة، مع إمكانية القيام بجولة عبر أنستغرام "سيدتي" على بيوتهم، من خلال مشاهدة صور حياتهم الشخصية. كما يركّز أنستغرام على نشر صور حصريّة، خاصّة بعدسة "سيدتي"، لأهمّ مشاهير العالم العربي، بلقطات عفويّة وصور لم تشاهدوها من قبل.
للبقاء على اطلاع على صور المشاهير الجديدة، وعلى صور الأزياء والجمال وأهمّ القضايا الاجتماعية، وكلّ ما يتعلق بحياتك اليوميّة، تابعي أنستغرام "سيدتي" (http://instagram.com/sayidaty#)
لمعرفة أكثر الصور التي لاقت رواجاً بين رواد موقع أنستغرام "سيدتي"، اتبعينا وشاهدي أجمل الصور.