أزياء /أخبار أزياء

بداية مميزة لمصمم دار لانفان الجديد وابتعاد أزياء دار كوراج عن إمضاء وهوية الدار

من عرض دار لانفان
من عرض دار لانفان
من عرض دار لانفان
من عرض دار لانفان
من عرض دار لانفان
من عرض دار لانفان
من عرض دار لانفان
من عرض دار لانفان
من عرض دار لانفان
من عرض دار لانفان

ربح المصمم الفرنسي " برونو سياليلي " Bruno Sialelli المدير الإبداعي الجديد لدار " لانفان " Lanvin الرهان ،حيث كان العرض الذي قدمه يوم أمس في مستوى سمعة هذه الدار، أضاف هذا المصمم الشاب لمسة عصرية وشبابية ،تجلت في أزياء " سبورت وير"، طعّمها بتفاصيل بوهيمية ،تجلت في تراكب الأقمشة المزركشة وتناغم كبير في توليف الألوان الباستيل، التي تنوعت ما بين الأصفر ، والزهري والأخضر المائي، تخللت العرض قطع شتوية قوية تجسد هوية الدار، خاصة المعاطف الطويلة التي نُسقت مع أحذية جلدية ذات اللون الأبيض، والتي طُعّمت بقطع من القماش المطبع، برز إمضاء هذا المصمم في السترات المنتفخة التي تخللتها ربطات من الجلد، جاءت على شكل ربطة العنق ،نُسقت معظم أزياء العرض مع حقائب جلدية كبيرة الحجم .
من جهته قدم المصمم "دري فان نوتن" Dries Van Noten عرضًا ورديًّا بامتياز، استوحي الرسومات الوردية التي طعم بها معظم أزياء العرض من صور حديقة بيته ، جاءت رسومات الورود تارة على شكل قلادات زينت به البلوزات المصنوعة من قماش الحرير ، كما زينت بها السترات الشتوية المنتفخة ، تخللت العرض أزياء شتوية وبخاصة المعاطف والبدلات ذات الجاكتات المحددة بأحزمة على مستوى الخصر، غلبت الألوان الصارخة على العرض بخاصة الأحمر ، والبنفسجي والبرتقالي. .
جاء عرض دار " روشاس" Rochas شتويًّا بامتياز، حيث غلبت الأقمشة على الأزياء الاقمشة الصوفية ، أما القصات فجاءت كلاسيكية، تنوعت ما بين الفساتين والتنانير ذات الخطوط المنتفخة التي نُسقت مع سترات من جلد Vinyl اللماع، وببوتات جلدية عالية وقفازات من الجلد ، كسرت الفساتين المصنوعة من قماش الأزرق حدة اللون الأسود الذي طغى على العرض .
من جهتها فاجأت "يولاندا زوبال " Yolanda Zobel المديرة الإبداعية الجديدة لدار " كوراج " Courrèges الحضور، بعرض خارج المألوف، استوحت أزياءه من عالم ملابس رواد الفضاء ، حيث قدمت تشكيلة من الأزياء ذات التفاصيل الخارجة عن المألوف، بعيدة كل البعد عن إرث وإمضاء دار "كوراج"، برزت خاصة المعاطف المنتفخة ذات الياقات المرفوعة والأكمام العريضة، والبدلات ذات التفاصيل الغرائبية والتي تبدو من أول وهلة، أنها غير قابلة للارتداء ،باستثناء بعض الفساتين التي اتسمت بلمسة من الأنوثة. .

 

ديور تستعيد ألق الخمسينيات وسان لوران تكرس هويتها بلمسة من الفخامة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X