"أسعد 5 كيلومترات على الأرض" في دبي

4 صور

 تشهد دبي يوم 14 من ديسمبر القادم اقامة سباق الألوان The Color Run™ ، وهو سباق للجري لمسافة خمسة كيلومترات، يمر خلاله المتسابقين بوابل من المساحيق الملونة في احتفال بالصحة والسعادة. وسوف يقام السباق في حلبة دبي أوتودروم لسباق السيارات. وتحت اسم "أسعد 5 كيلومترات على الأرض"، من المتوقع أن يجذب هذا السباق الآلاف من المشاركين الذين يتطلعون لخوض هذه التجربة.

فمنذ إطلاقه في يناير 2012، ارتفعت شعبية السباق بصورة كبيرة منذ ذلك الحين، وتمت اقامته في مناطق أخرى حول العالم بعد ذلك. ففي 2013، حضر أكثر من مليون شخص 100 سلسلة من سباق ألوان حول العالم، وتم بيع جميع تذاكر سباق الألوان في أمستردام بعد طرحها بـ 18 دقيقة فقط.

 في هذا السباق، يجتمع آلاف المشاركين من مختلف الأعمار والقدارت، ليكوّنوا لوحة ألوان متحركة بينما يتسابقون بين مختلف مناطق الألوان خلال السباق. وسوف تكون الأجواء احتفالية وحيّة مع وجود موسيقى مصاحبة لغمر المتسابقين بالألوان خلال السباق. ويستمر الاحتفال عند نهاية السباق مع وجود "مهرجان الألوان"، وذلك باستخدام المزيد من الألوان لخلق قوس قزح يقدم فرص للتصوير وتسجيل الذكريات. ويعد دبي أوتودورم المكان المثالي لهذا الاحتفال المبهج.

كن صحيا، كن سعيدا، كن أنت.