حقيقة خلاف علي ربيع مع مخرج مسلسله الجديد

علي ربيع
علي ربيع
علي ربيع
علي ربيع
علي ربيع
علي ربيع
المخرج وائل إحسان مع عادل إمام
7 صور

ترددت خلال الأيام الماضية بعض الأخبار عن وجود خلافات بين الفنان على ربيع والمخرج وائل إحسان في كواليس تصوير مسلسل "فكرة بمليون جنيه" المقرر طرحه خلال السباق الرمضاني المقبل، تسببت في تعطيل التصوير، ولكنّ المخرج وائل إحسان نفى كل هذه الأخبار في تصريحات خاصة لـ"سيدتي. نت"، مؤكدًا أنه لا صحة لوجود أيّ خلافات مع علي ربيع، مضيفًا أنّ التصوير يسير بشكل جيد خلال الأيام الحالية، وهناك روح تعاون ومحبة بين فريق عمل المسلسل، وهو ما سيظهر بوضوح خلال حلقات العمل.

أضاف وائل إحسان، أنّ فريق عمل المسلسل يبذل مجهودًا كبيرًا في التصوير، وذلك من أجل خروج المسلسل بشكل يليق بهم وبالدراما المصرية، ومن أجل خوض المنافسة الرمضانية بقوة، كما أضاف إحسان، أنّ دور الفنان علي ربيع سيكون مفاجأة لجمهوره خلال السباق الرمضاني.

يُعتبر مسلسل "فكرة بمليون جنيه" هو التعاون الثاني لكل من المخرج وائل إحسان والفنان علي ربيع، وكان التعاون الأول هو مسلسل "سك على اخواتك" الذي خاض الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا خلال توقيت عرضه.

جدير بالذكر أنّ مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبدالمقصود وشريف يسري، ويشارك به عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم الفنانة صابرين، وسهر الصايغ، وصلاح عبدالله، وكريم عفيفي، وملك قورة، وولاءالشريف، وطارق عبدالعزيز.