فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تفاصيل حفل ماجدة الرومي في مصر بشهر إبريل المقبل

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

تستعد الفنانة ماجدة الرومي خلال الأيام الحالية لتقديم حفل غنائي بمصر، بمصاحبة أوركسترا الاتحاد الفلهارموني بقيادة المايسترو نادر عباسي، على مسرح "الصوت والضوء" تحت سفح الأهرامات يوم5 إبريل المقبل.
ومن المقرر أن تقدم ماجدة الرومى خلال حفلها الغنائي عددًا من الأغاني التي يصل عددها حوالى 16 أغنية، وكانت ماجدة الرومي شوقت جمهورها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حين أعلنت أنها تنوي في القريب إقامة حفل غنائي بالقاهرة، من دون أن تعلن عن أيّ تفاصيل خاصة بتفاصيله.
كانت الفنانة ماجدة الرومي قد أقامت حفلًا مميزًا يناير الماضي، بعد إطلاق الرئيس عبدالفتاح السيسي مبادرة "نور حياة"، وكانت لها مشاركة مميزة في مهرجان الموسيقى العربية بالقاهرة الذي أقيم بدارالأوبرا خلال شهر نوفمبر الماضي .
ومن ناحية أخرى غنّت لأول مرة بالسعودية في مهرجان طنطورة، والذي يعدّ أطول مهرجان من نوعه في السعودية ولاقت ترحيبًا كبيرًا من الشعب السعودي في وقتها، وخرج المهرجان بشكل مميز، وقدمت ماجدة الرومي من خلاله عدداً كبيراً من أغانيها المميزة التي اشتهرت بها.
جدير بالذكر أنّ ماجدة الرومي طرحت خلال شهر يوليو الماضي أغنية جديدة "ميلي يا حلوة ميلي"، وذلك عبر تطبيق "أنغامي"، وانهالت التعليقات المهنئة من قبل متابعيها.

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X