عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف مرصعة بالكريستال

فساتين زفاف مميزة
فساتين زفاف 2019
فساتين زفاف 2019
فساتين زفاف 2019
فساتين زفاف مرصعة بالكريستال
فساتين زفاف مميزة
فساتين زفاف مرصعة بالكريستال
فساتين زفاف مرصعة بالكريستال

التألق بفستان أنيق يوم الزفاف هو أمر تبحث عنه كل الصبايا، فلا بد من فستان أنيق ومميز لاطلالة مثالية، وإن كنتِ ترغبين أن تظهري وكأنكِ نجمة تتلألأ في السماء، فالفساتين المرصعة بأحجار الكريستال قد تلبي لكِ رغبتكِ.
تطريزات الكريستال تمنح الصبيّة اطلالة غير تقليدية، بخاصة مع حفلات الزفاف بالقاعات المغلقة مع الإضاءة الملونة، وكذلك جلسات التصوير في ضوء الشمس، كالفستان المنفوش مع تطريزات أحجار الكريستال العاكسة، بتصميم الأوف شولدر، والتاج الفخم.

فساتين مرصعة بالكريستال
أو يمكنكِ اعتماد اطلالة أنثوية أكثر، كهذا التصميم المطرز بالدانتيل الناعم من الأكتاف، مع التطريزات بأحجار الكريستال الصغيرة، على الفستان ككل، لاطلالة ملكية، ويمكنكِ مع هذا الفستان أن تضعي اكسسوارات بسيطة مرصعة بأحجار الكريستال نفسها للمسة متناغمة.
الفساتين بتصميم الميرماد عادة ما يكون مطرزًا بالورود، حتى لا يضيف حجمًا للصبيّة، لكن مع أحجار الكريستال الميكرو، والمطرزة بشكل طولي، سيجعلكِ تبدين أكثر رشاقة وطولًا، كالفستان الفضي اللامع، مع طرحة تول شفافة مطرزة أيضًا.

فساتين زفاف مرصعة بالكريستال
فستان السندريلا المنقسم إلى جزأين يمكنكِ اعتماد الجزء العلوي منه على أحجار الكريستال الشفافة أو اللامعة، وأن ينسدل الفستان بشكل انسيابي بخامة التول الشفافة، لاطلالة أنيقة ومخملية، وننصحكِ بأن تختاريه بالفستان الوردي، أو الذهبي الأكثر رواجًا هذا العام، كما أنّ هذا التصميم مع تطريزات الكريستال سيجعلكِ تبدين أنحف، بخاصة إن كنتِ مملتئة من الأرداف.
الفساتين ذات الأكمام الطويلة، مع تطريزات الكريستال المتدرجة والموزعة بطريقة منظمة، مع الفساتين المنفوشة، هي فستانكِ المناسب إن كنتِ تبحثين عن اطلالة فخمة وأسطورية، مع التاج كبير الحجم.
إليكِ بهذا الألبوم فساتين زفاف مرصعة بالكريستال.. أيّ واحد أعجبكِ أكثر؟.

أجمل فساتين زفاف 2019 للعروس الممتلئة

فساتين زفاف قصيرة للعروس الجريئة

من دار شانيل فساتين زفاف بتوقيع كارل لاغرفيلد

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X