فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صورة حديثة لنجمة التسعينيات سيمون.. هل تغيّرت ملامحها؟

سيمون
سيمون في أحدث ظهور لها
سيمون
سيمون
سيمون
سيمون

نشرت الفنانة سيمون صورة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وعلقت سيمون على الصورة: "من ندوة الجامعة البريطانية بحضور أبطال المستقبل في الأب الروحي، شكرًا الأساتذة والدكاترة، شكرًا الصحافي محمد علي ".

لاقت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهورها ومحبيها على السوشيال ميديا، وأشاد البعض بقدرتها على الحفاظ على جمالها الطبيعي من دون تجميل.

وكانت سيمون قد حققت نجاحًا كبيرًا في الفيلم الروائي "بين صيف وشتا"، وشارك في مهرجان قرطاج السينمائي بتونس، وشارك في الفيلم كل من حمزة العيلي، وتأليف وإخراج شادي فؤاد، وموسيقى تصويرية روبرت.

من ناحية أخرى تستعد سيمون خلال الأيام الحالية لإصدار ألبومها الغنائي، والذي سيتضمن 8 أغنيات بالإضافة إلى فيديو كليب لإحدى أغنيات الألبوم، ومن المقرر أن يتم تصويره في إحدى المدن الساحلية.

وتستعد للمشاركة في دراما رمضان من خلال مسلسل "قيد عائلي"، الذي تدور أحداثه حول صراع المال بين العائلات بسبب الميراث، ويتناول تجاهل صلة الرحم وتأثيرها على الأفراد خلال أحداث المسلسل .

جدير بالذكر أنّ الفنانة سيمون حققت نجاحًا كبيرًا في دورها بمسلسل "بين السرايات"، من خلال شخصية "صباح"، وتعاونت في المسلسل مع المخرج سامح عبد العزيز، بالإضافة إلى دورها المميز في مسلسل الأب الروحي .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X