هل رفضت يسرا اللوزي بطولة مسلسل "زودياك"؟

يسرا اللوزي لم تتلق عرضا بالمشاركة في بطولة مسلسل زودياك
أسماء أبو اليزيد البطلة الحقيقية لمسلسل زودياك
يسرا اللوزي تشارك ببطولة مسلسل قمر هادي
يسرا اللوزي
يسرا اللوزي لم تشارك في تصوير أية أعمال فنية طوال الأسبوع الماضي
يسرا اللوزي ستواصل تصوير مسلسل كلبش 3
أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد
8 صور

نفت الفنانة المصرية يسرا اللوزي كل ما تردد عن مشاركتها في بطولة مسلسل "زودياك"، المقرر عرضه عبر تطبيق خاص على شبكة الإنترنت، في أربعة أجزاء، كل جزء منها 12 حلقة فقط. وأكدت اللوزي أنها لم تتلق عرضا بالمشاركة من الأساس، ولا تعرف مصدر الأخبار التي أكدت بدء تصوير مشاهدها، رغم أنها كانت متواجدة طوال الأسبوع الماضي في مدينة أسوان للمشاركة في لجان تحكيم مهرجان سينما المرأة.

وأوضحت اللوزي أنها توقفت عن تصوير كل أعمالها الفنية، بسبب انضمامها للجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة في مهرجان أسوان لسينما المرأة، وفور عودتها إلى القاهرة، ستواصل تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" مع الفنان أمير كرارة للحاق بموسم دراما رمضان 2019، وتستكمل بنفس الوقت تصوير مسلسل "قمر هادي" مع النجم هاني سلامة المقرر عرضه بنفس الموسم.

يذكر أن مسلسل "زودياك" من بطولة الفنانة أسماء أبو اليزيد وهند عبد الحليم، ومايان السيد، ومحمد مهران، وأحمد خالد صالح، وخالد أنور، وشمم الحسن، وإسماعيل شرف، وهو من تأليف ورشة يديرها محمد المعتصم، وبمشاركة محمد هشام عبية، ومنة إكرام، وعمر خالد. وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول فكرة السحر وجرائم القتل، وسيتم عرضه على القنوات الفضائية بعد عرض أجزائه الأربعة على إحدى الشبكات المشفرة بالإنترنت.

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"