فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماذا طلب ماجد المهندس من نوال الزغبي في كواليس مهرجان المجاز في الشارقة؟

الجمهور في حفل الشارقة
نوال الزغبي من حفلها في الشارقة
نوال الزغبي من حفلها في الشارقة
الجمهور في حفل الشارقة
نوال الزغبي من حفلها في الشارقة
الجمهور في حفل الشارقة

تفاعل الجمهور بشكل لافت مع أغنية "كده باي" للنجمة نوال الزغبي ليل أمس خلال حفلها على مسرح (المجاز) في الشارقة، واضطرت النجمة إلى غنائها لمرتين نزولاً عند رغبة الجمهور الحاضر.


هذا الحفل جمع نوال بالنجم ماجد المهندس، حيث التقيا في كواليس المهرجان. وعلم "سيدتي نت" أن نوال التقت بـ ماجد بعد الحفل وكان اللقاء ودياً. وقالت نوال لماجد أنها "تحب صوته وأغنياته كثيراً وأنت فنان محترم، فردّ عليها ماجد قائلاً: "أنت نجمة وتبقين كذلك، وطلب أن يأخذ هو ونوال صورة تجمعهما معاً أمام عدسات المصورين".


غنت نوال لساعة ونصف أجمل أغنيات ألبومها الجديد، ولبت دعوة الجمهور بغناء (جوا قلبو) التي رددوها معها، وغنت لهم مقطعاً من (محاية) رغم عدم إدراجها ضمن برنامج الحفل، ووعدت الجمهور بغناء (اه يا سيدي) في حفلها المقبل بعد إصرار الحاضرين على سماعها، كما قدمت (صبّح صبّح) بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها القديمة.

نذكر أنّ نوال سبق وصوّرت حلقة خاصة لصالح برنامج (حمد شو) مع حمد قلم في الكويت تعرض مساء الإثنين، كما صورت أيضاً حلقة خاصة ضمن برنامج (عائشة شو) لصالح قناة (النهار) المصرية تعرض قريباً. وتتحضر يوم الثلاثاء للإحتفال مع الصحافة بألبومها "كده باي" يليه عشاء تقيمه شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" في فندق الـ " فورسيزنز" في بيروت.

نوال الزغبي: لم أعش الحب الحقيقي

رسائل من النجوم في يوم الحب وهذه الفنانة تحتفل به خارج السجن

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X