لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

أفضل مواقع تعديل وتحرير مقاطع الفيديو لعام 2019

أفضل مواقع تعديل وتحرير مقاطع الفيديو لعام 2019
موقع Movie Maker Online
موقع ClipChamp

تتعدَّد مواقع تعديل وتحرير مقاطع الفيديو المجَّانية على الـ"ويب"، من دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج متعلِّق. ولكن، تختلف جودة الأدوات المستندة إلى المتصفِّح.
 وفي الآتي، لمحةٌ عن أفضل برامج تعديل الفيديو:


 Movie Maker Online

محرِّر فيديو عبر الإنترنت مرن بشكل مثير للدهشة، مع وسائط خالية من حقوق الملكيَّة. ولكن، يُموَّل Movie Maker Online من خلال الإعلانات التي قد تشتِّت انتباه المستخدم، ما يدفعه إلى إلغاء تنشيط أي إضافات حظرها على الإعلانات قبل أن يتمكَّن من استخدامه.
يتيح Movie Maker Online تحميل الفيديو والصور والموسيقى، مع دمجها في المشروع عن طريق سحبها وإفلاتها في جدول زمني، علمًا أنَّ تخطيط الصفحة "غريب" بعض الشيء، لذا سيحتاج المستخدم إلى التمرير للأسفل قليلاً للعثور عليه.


 ClipChamp

تفتقر النسخة المجَّانية من محرِّر الفيديو المذكور عبر الإنترنت إلى بعض المميِّزات المتقدِّمة، ولكنَّها سهلة الاستخدام، وهي تُمثِّل خيارًا جيِّدًا لمهام صنع الأفلام البسيطة.
يُحقِّق ClipChamp التوازن بين القوَّة وسهولة الاستخدام، وقد يكون مجرَّد أداة للمستخدم الذي يروقه Movie Maker Online إذ يقدِّم الأخير خيارات وإعدادات كثيرة.
تحتوي النسخة المجَّانية من ClipChamp على بعض القيود، وأكبرها هو أنَّه يمكنك تصدير مقاطع الفيديو فقط في تعريف قياسي.
هناك مستويات ممتازة تبدأ من 9 دولارات أمريكية شهريًّا، ما يمنح المزيد من الحريَّة، ولكن إذا كانت احتياجاتك بسيطة، فقد توفر النسخة المجَّانية كل ما تحتاجه.
يمكنك البدء في استخدام الموقع من هنا.

 

لاستكمال قراءة الموضوع من موقع سيدي، اضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X