عروس سيدتي /مكياج العروس

خلطات تبييض الوجه بالبرتقال قبل الزفاف

خلطات تبييض الوجه بالبرتقال
لوجه مشرق في زفافك : خلطات تبييض الوجه بالبرتقال
تبييض الوجه بالبرتقال
خلطات تبييض الوجه
خلطات تبييض الوجه بالبرتقال

تحتاج العروس عند الرغبة بتبييض البشرة الى العناية المكثّفة بـ بشرتها وبطريقة متواصلة للحصول على النتائج المرجوة . فان كنت من العرائس التي اقترب موعد زفافهم , ننصحك بالقيام بـ ماسكات طبيعية في المنزل لـ تبييض البشرة و تنعيمها .

كشفت الدراسات أن البرتقال هو أحد أهم العناصر التي تساعد في تفتيح البشرة والتخلّص من مشاكل البشرة .
ولـتبييض الوجه بالبرتقال طريقتان بسيطتان لن تتطلّبا وقتًا منكِ، ولذا ننصحكِ بهما إن كنتِ من النساء العاملات اللواتي لا يمتلكن متّسعًا كبيرًا من الوقت .

الطريقة الأولى: هي مزج ملعقتي طعام من عصير الليمون مع قليل من الكركم، وتطبيقه ببساطة على وجهكِ ورقبتكِ قبل الخلود للنوم . يمكن اعتماد هذه الوصفة لليدين والساقين، وتحتاجين فقط إلى تركها لمدة تتراوج بين 20 و 30 دقيقة بشكل يومي، إلى أن تحصلي على اللون الذي تريدينه .


أما الطريقة الثانية:  فببساطة كل ما هو مطلوب منكِ أن تقومي بتطبيق ماسك، بـطحن قشور البرتقال المجففة، بعدها امزجي ملعقة طعام من بودرة قشر البرتقال مع ملعقة من الزبادي الصافي . اتركي المزيج من 15 الى 20 دقيقة على وجهك . اغلسي وجهكِ بالماء . قومي بتطبيق هذا المويج من مرتين الى ثلاث في الاسبوع وليس أكثر. ستحصلين على بياض ناصع وستختفي البقع السوداء والتصبّغات عن وجهك.

تابعي أيضاً:

لعروس2019 : كيف تحافظين على طلاء الأظافر؟

للعروس : أي خبير مكياج هو الأنسب؟

عروس 2019 : تبييض الجسم في 3 أيام

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X