فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل الكاملة: أزمة جديدة في حياة أنغام.. زوج شقيقتها الراحلة «غنوة» محروم من رؤية ابنه

الفنانة أنغام
الراحلة غنوة
غنوة
غنوة مع ابنها الوحيد ياسين
غنوة مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان
أمير عبد الباقي مع ابنه ياسين
طليق غنوة أمير عبد الباقي
أنغام تحمل شقيقتها غنوة
أمير عبد الباقي مع ابنه ياسين
أمير عبد الباقي مع ابنه ياسين
أمير عبد الباقي مع ابنه ياسين
غنوة

لم تتجاوز المطربة المصرية أنغام بعد الأزمات المتلاحقة بعد إعلان زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ولكن أضيفت عليها أزمات أخرى، كشفها زوج شقيقتها الراحلة غنوة الموسيقي أمير عبدالباقي بالشكوى من حرمانه من رؤية ابنه الوحيد ياسين، وامتناع أنغام عن الرد عليه هاتفيًا طوال الشهر الماضي، وتدخلها لنقل ابنه من مدرسته دون علمه.
أمير أطلق استغاثة بعدما أغلقت كل الأبواب في وجهه قائلاً: الأستاذ محمد علي سليمان الموسيقار المحترم عملي بلوك وقالي اعتبر رسالتك ماوصلتش، والأستاذة أنغام النجمة المحترمة مابتردش عليا بقالي شهر ونقلت ابني من المدرسة دون علمي وابنها أعلمني بعد النقل والجدة بتسلط بلطجية وناس من كل اتجاه وتسبني بألفاظ بذيئة.
وتابع: والمحكمة تقضي في الغالب إلى رؤية الأب لابنه مرة واحدة أسبوعيًا مما يساعد على تهميش دور الأب ومستقبلاً هيساعد على تهميش الآدميين ومش عايزين الناس تموت وترتاح.. أستغفر الله العظيم.. وإنا لله وإنا إليه راجعون»
يذكر أن الأزمات بين أمير وعائلة زوجته الراحلة غنوة قديمة، ولكنه كان حريصًا على تجنب الصدام مع المطربة أنغام، وشن حملة مماثلة فور وفاة غنوة العام الماضي، بعد منعه من رؤية ابنه ياسين وانتشار فيديوهات للصغير وهو يغني أغنيات المهرجانات غير المناسبة لعمره جالسًا على أحد المقاهي، ولكنه استثنى شقيقتها المطربة أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان من الهجوم، ملمحًا إلى أن أزمته مع خال الطفل ووالدة غنوة وهي صاحبة الحق في حضانة الصغير الآن، وفقًا للقانون المصري.
ورفض أمير توريط الفنانة أنغام في صراعه مع أسرة شقيقتها غنوة، وقال: «عشان بس نحط النقط على الحروف وماحدش دماغه توديه بعيد، الفنانة أنغام أختي اللي بحبها وبحترمها؛ لأنها إنسانة من الدرجة الأولى وعمي وأبويا التاني الموسيقار محمد علي سليمان والصالحين من الناس، ليس لهم علاقة بمنشوراتي فيما يخص ابني والمقصود عارف نفسه والله المستعان».
يذكر أن قانون الأحوال الشخصية في مصر يمنح الأم حضانة أطفالها بعد الطلاق، وفي حالة وفاتها تنتقل الحضانة إلي الجدة للأم ومن بعدها إلي الجدة للأب، ولا يسمح للوالد برؤية أطفاله إلا ثلاث ساعات فقط أسبوعيًا في أحد النوادي الاجتماعية، ولا يمكنه استضافة الصغار إلا بموافقة صاحب الحق في الحضانة.

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X