يسقي ابنته الدم ليطهرها من الأرواح الشريرة

الزوجة «كاثرين».
«راندى سووبز».
الزوجة «كاثرين».
3 صور

أب قام بسجن ابنته في قبو تحت الأرض اعتقادًا منه بإصابتها بمس شيطاني، فوجهت المحكمة له الاتهام بعمل غير قانوني. وبحسب موقع «ميرور» قام «راندي سووبز»، البالغ من العمر 48 عاماً، بإجبار ابنته البالغة من العمر 10 أعوام بشرب الدم، لتطهيرها من روح شريرة أثناء حبسها في قبو مهجور وحدها لعدة أشهر.


وفي وقت سابق قال ممثلو الادعاء إن الفتاة أُجبرت على العيش في القبو لمدة تقرب من عام، والتعامل مع الفيضانات عند هطول الأمطار واستخدام دلو للاستحمام.


وقد ادعى «سووبز»، المتهم بارتكاب أفعال غير قانونية بمشاركة زوجته «كاثرين» معه، أنه قام في وقت سابق بخياطة أرداف ابنه لعلاجه من المرض الذي قد أصابه في رجله، وفي أثناء المحاكمة يقول المدعى عليه إنه يريد تمثيل نفسه في المحكمة، ومع ذلك، سيتوفر محام احتياطي له.


تحمل التهم الموجهة إلى «سووبز» وزوجته فترة سجن محتملة تتراوح بين سنة وثلاث سنوات.


ذهبت شرطة واكيجان إلى المنزل بعد تلقي بلاغ من أن الفتاة كانت محتجزة، وقد فاجأ الزوجان المحققين بوجود الفتاة في القبو، زاعمين أن ابنتهما كانت في الطابق السفلي؛ لأنها كانت مصابة بمس شيطانًي.


وقال مسؤولو إدارة شؤون الأطفال والأسرة إن الأطفال الأربعة القاصرين للزوجين تم وضعهم في دار لرعاية الأطفال بعد اعتقال أبويهم، وتم إرسال الفتاة الموجودة في الطابق السفلي في المستشفى، ومن ثم وضعت في دار رعاية للأطفال.