صيحات مكياج وتسريحات شعر من أسبوع الموضة في ميلان

Fendi
Prada
Moschino
Salvatore Ferragamo
6 صور

لقد كانت الأنظار متّجهة أخيراً الى أسبوع ميلانو للموضة لخريف 2019، حيث ظهرت صيحات مكياج وتسريحات شعر لفتت الأنظار إليها بقوة نظراً الى جرأتها وتميزها. وفي ما يلي، جولة على أبرز صيحات المكياج وتسريحات الشعر التي أُطلقت في أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2019.

فندي Fendi
كان لافتاً جداً في عرض فندي Fendi تسريحات الشعر التي اعتمدتها، والتي تميزت بالجرأة والعصرية، حيث اختارت تسريحة الشعر المبلل المسحوب الى الخلف بأسلوب ذيل الحصان مع الغرة الجانبية، وبأسلوب الريترو مع الخصل الهندسية والمبللة فوق التسريحة. فيما برز مكياج البشرة الطبيعي والمتوهج والشفاه اللامعة بألوان النيود والأحمر.


موسكينو Moschino
لقد كانت تسريحات الشعر العالي حاضرة بقوة في عرض موسكينو، والتي ذكرتنا بمرحلة الثمانينات، حيث اعتمدت الدار التسريحات العالية المنفوشة مع الخصل الويفي العريضة والغرة الجانبية. فيما ارتكز المكياج الذي اعتمدته على ظلال العيون الملونة والشفاه الطبيعية والقليل من البلاش، والرموش الاصطناعية.

برادا Prada
خلال عرضها في أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2019، اختارت دار برادا أسلوباً ناعماً جداً ومفعماً بالأنوثة في ما يتعلق بالمكياج وتسريحات الشعر، حيث اعتمدت تسريحة الشعر الطويل المضفر على شكل ضفيرتين منسدلتين على الأكتاف مع الغرة النصفية. فيما اعتمدت المكياج الطبيعي المتوهج والمشرق.


Salvatore Ferragamo
موضة الشعر المبلل كانت حاضرة أيضاً في عروض Salvatore Ferragamo، حيث اعتمدت الدار تسريحة الشعر المبلل المسحوب الى الخلف والمنسدل على الظهر. في المقابل، اعتمدت مكياج البشرة والعيون الطبيعي مع الروج القوي والحواجب العريضة الطبيعية.

شاهدي أيضاً بالفيديو:3 تسريحات شعر بخطوات سهلة

 

تابعي أيضاً

بيلا حديد تعشق شعرها البني وتحافظ عليه بهذه الطريقة

تسريحات للشعر الخشن

زيت جوز الهند خيار نجمات بوليوود لشعر أكثر إشراقاً