أزياء /إطلالة النجمات

10 إطلالات أنيقة بلمسات شرقية من الفاشينيستا دلال القبندي

دلال القبندي
الجاكيت الجنيز العصري من دلال القبندي
دلال القبندي
الجمبسوت الواسع من دلال القبندي
صيحات أنيقة من دلال القبندي
الكاب العصري من دلال القبندي
دلال النقبندي بصيحة الـ TRack suit
إطلالات كاجوال من دلال القبندي
دلال القبندي بصيحة العبايه
أزياء بلمسات شرقية من دلال القبندي

لطالما ألهمتنا مدونات الموضة المحجبات، تحديدا في العالم العربي، بإطلالات مميزة وجذابة تناسب الذوق الشرقي. وهذه المرة لفتتنا إطلالات الفاشينيستا الخليجية دلال القبندي، التي تميزت بأسلوب ناعم وبسيط لا يخلو من اللمسة المترفة.



الجينز عالي الخصر من الصيحات الرائحة بشكل كبير هذا العام، نسقته دلال بأسلوب عصري مع كارديغان شتوي طويل، وسلسلة طويلة ليكتمل اللوك الكاجوال، واختارت حجابا رماديا فاتحا.



كذلك لفتنا الجمبسوت بالخطوط الهندسية، بلوني الأبيض والأسود، يضيف لك طولا ورشاقة، أنيق وناعم، وكذلك محتشم يجمع بين النمط العصري واللمسة الشرقية.



أما الجاكيت الجينز، فقد اختارته طويلا مطرزا بالخرز، مع بنطلون ضيق، مع بوت الكاحل، والشنطة الحزام بلون لافت يضيف لمسة مبهجة مستوحاة من أجواء فتاة الموتوسيكل.



كذلك اختارت البليزر كجاكيت بثنيات الستان الناعمة، لإطلالة مترفة، نسقته بطريقة بسيطة تعكس ذوقها الهادئ، مع الجينز الواسع الذي أبرز طولها، يناسب إطلالتك النهارية وأجواء العمل.



في المقابل، اختارت العبايه بطريقة خاطفة أكثر للأنظار مزركشة بألوان مبهجة كالأصفر والأسود، نسقت معها إكسسوارات بوهيمية كأساور اليد النحاسية، وحذاء الميول العصري.



بهذا الألبوم، إليك 10 إطلالات أنيقة بلمسات شرقية من الفاشينيستا دلال القبندي.

 

تابعي أيضاً:

البدلة الرياضية صيحة تزيّن إطلالات النجمات

تعلّمي تنسيق الألوان الحيوية من الفاشينيستا نهى نبيل

استعدي للربيع بفساتين موردة من وحي إطلالات ميغان ميركل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X