الليلكي والزهري لحفل الضيافة في زفافك

8 صور

صمّمت السيّدة "رندا مخّول" مؤخّراً زينة مميّزة للعرائس، بدت مميّزة في اختيار الألوان وتنسيق الأكسسوارات، ما لفت الأنظار إليها، بفضل الذوق الرفيع.
موقع "سيدتي نت" استعلم من السيّدة مخّول عن هذه الزينة، وعن آخر موضة في عالم الديكور وزينة الصالات وطاولات العرائس.
لكلّ عروس زينة تُناسب شخصيّتها

تلفت مخول إلى أنّ كلّ منظّم أعراس أو منفّذ زينة صالة، لا بدّ له من أن يجلس مع العروس ليتحدّثا سويّاً، حتى يكون بالإمكان التعرّف أكثر إلى شخصيّة العروس. وعن هذه الزينة، أشارت مخّول إلى أنّها صمّمتها لعروس جريئة وتحبّ التميّز، وشخصيّتها تميل إلى العفويّة والمرح.
وتنصح هنا، بأن تبتعد كلّ عروس عن الفوضى في انتقاء الألوان، إذ لن يفيد "تعجيق" الاكسسوارات والألوان في الحصول على زينة جميلة، إذ الجمال يكمن في البساطة والألوان الهادئة.
الألوان وموضة الزينة
تنصح السيّدة مخّول كلّ عروس بأن تختار الألوان التي تحبّ، مع الإشارة إلى أنّ معظم العرائس يعشقن اللونين البنفسجي والليلكي. ورغم كلّ الألوان المتاحة أمام العروس، يبقى اللون الأبيض سيّد الألوان الرومانسيّة والهادئة.
أمّا عن الموسم المقبل، فترى مخّول أنّه من الصعب التكهّن باللون الرائج، وبالآخر الذي لم يعد رائجاً. ولكنّها تستطيع أن تجزم بأنّ اكسسوارات الشمع والكريستال موضة كلّ فصل، بالإضافة إلى دخول اكسسوارات المرايا هذا العام إلى الزينة، وهي مميّزة جداً.
وعن مناديل الطاولات، نصحت مخّول العروس بأن تزيّنها بالخواتم وأحجار الكريستال حتى تُعطي بريقاً جميلاً على الطاولة.

تابعي أيضاً:

دليل تنظيم أماكن جلوس ضيوف الزفاف

أعراس العالم: مواقف محرجة وأخرى طريفة!

4 نصائح للتعامل مع حضور الأطفال في حفلات الأعراس