اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صمود تصوّر ثاني تجاربها الإنتاجية " آهات"

صمود تتوسط شيماء وصمود المؤمن في عطيتك عيوني
صمود مع محمد العجيمي في آهات
صمود وعبد الله بوشهري في مسلسل سابق
3 صور

تواصل الفنانة صمود تصوير عملها الدرامي الرمضاني الجديد " آهات" الذي يجمعها ونخبة من نجوم الساحة الفنية منهم الفنان محمد العجيمي إلى جانب سعود بوشهري وشيماء قمبر وآخرين، وتخوض صمود من خلال هذا العمل تجربة أخرى كمنتجة لتضيف إلى رصيدها في هذا المجال بعد مسلسل "عطيتك عيوني" المتوقع عرضه خلال الفترة المقبلة عبر شاشة تلفزيون الكويت.
ورغم انتشار بعض الصور من كواليس "آهات" غير أن صمود تتكتم التفاصيل في الوقت الراهن.
يذكر أن مسلسل " عطيتك عيوني " يشارك في البطولة حسين المنصور، هدى الخطيب، محمود بوشهري، سعود بوشهري، وهو من تأليف عادل الجابري وإخراج سائد بشير الهواري.
صمود، ثمّنت هذه التجربة، لاسيما بالتعاون مع جيل الشباب من الكتّاب والمخرجين والمنتجين والممثلين، قائلةً: " العمل يعد مرحلة درامية يتعاون من خلالها فريق متميز من النجوم، كل حسب موقعه لإنجاز هذا العمل، الذي كتبه السيناريست عادل الجابري ويخرجه سائد بشير الهواري، فلكل منهما تجربته العريضة في الدراما الكويتية بشكل خاص والخليجية بشكل عام".

وأضافت:" يضم المسلسل عدداً بارزاً من النجوم، بينهم، حسين المنصور وهدى الخطيب ومحمود بوشهري وطيف وسعود بوشهري وميثم بدر، كما سيطل جمع من الوجوه الجديدة، التي ستشكل إضافة متجددة لرصيد الدراما الكويتية، ومنهم الفنانة شيماء والفنانة صمود المؤمن وهما من الوجوه الواعدة، والتي تبشر بميلاد ثنائي جديد ومتميز. ونحن نسخّر كافة الإمكانات من أجل دعم هذه المواهب".

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"