فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: أول اعتراف من أصالة بوجود أزمة مع أنغام ..علاقتنا تمر بـ"مطب"

أصالة
أصالة
أنغام
أصالة وأنغام صداقة تتعرض لمطب
أصالة
أصالة وياسمين عيسى ضرة أنغام
أحمد إبراهيم مع زوجته الأولى
أنغام
أصالة
أنغام مع زوجها أحمد إبراهيم

بعد أيام قليلة من نفي وجود أية أزمة لها مع المطربة المصرية أنغام، عادت المطربة السورية اصالة لتقر بأنّ زواج أنغام من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، تسبب في أزمة، وأكدت أنها تتمنى أن تمر المحنة الحالية على خير، لأنّ هناك ذكريات كثيرة بينهما، وقالت: "إن شاء الله بنتصالح".

وتحدثت أصالة بطريقة مقتضبة جدًّا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، قائلة: "أنغام كانت وهتبقى صديقة، ونحن الآن كأننا نخطو مطباً بـ سيارة، وأتمنى أنّ هذه الأزمة نتخطاها على خير".

وتابعت:"جمعتنا ذكريات كتير حلوة وان شاء الله بنتصالح، وأُعجبت كثيرًا بـ ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًّا"، لافتة إلى أنّ أنغام شخصية تتغير مع مرور الزمن، وتترك الخلافات للوقت لكي يحلها".



يُذكر أنّ الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم تزوج أولًا من ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة، وبعيدًا عن العلاقات العائلية، هناك صداقة قوية بين أصالة وياسمين، وبدا واضحًا في الأيام الأخيرة أنّ أصالة انحازت لقريبتها على حساب صديقتها أنغام، فلم تهنّىء الأخيرة على زواجها ولا على ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًّا".

وردت المطربة أصالة على الهجوم الذي تعرضت له مؤخرًا بعد مطالبتها بالحصول على الجنسية المصرية، قائلة: "غلاظة ومرت، ولن أغلط أو أخوض حرب شعواء، لأنّ الموضوع لا يستحق. الله يسامحها".

وأضافت أنها لم تلتقِ الشخصية التي هاجمتها من قبل، معقّبةً:" لو أعطت لنفسها فرصة للجلوس معي لغيرت قناعاتها".

وأشارت إلى أنّ الشخصية التي تهاجمها يقف وراءها شخصية من الوسط الفني، فيما قالت تعليقًا على جنسيتها البحرينية وطلبها الحصول على المصرية:" زرت العديد من البلدان العربية منذ طفولتي مثل ليبيا وتونس والمغرب، لكني عشت في مصر أكثر من نصف عمري".

وتابعت: "لديّ ولاء غير عادي للمملكة العربية السعودية، ويرجع تكوين شخصيتي إلى محبة السعوديين ودعمهم على المستويات كافة، بجانب حبي الشديد لمملكة البحرين التي أدين لها بالفضل الكبير".

وأردفت: "أنا شخصية اجتماعية وبفتح قلبي لكل الدنيا، ولديّ أصدقاء من كل الوطن العربي، لذلك فمن الطبيعي أن يكون لي ولاء لكل الدول العربية. بسافر وعايشة والفضل لكل نجاحاتي خلال الـ10 سنوات الأخيرة حدث بعد حصولي على الجنسية البحرينية".

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X