فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل الكاملة: أزمة فيلم يسرا ومنى زكي وأحمد حلمي مع إدارة مهرجان شرم الشيخ تصل إلى "قسم الشرطة"

بوستر فيلم The Crew
المخرجون شريف عرفة وهادي الباجوري ولمياء عادل أمام الكاميرا لأول مرة
وحيد حامد وتامر حبيب ومدحت العدل
أحمد حلمي
شريف منير
منى زكي
يسرا تتصدر بوستر الفيلم

تصاعدت أزمة صنّاع فيلم "The Crew" مع إدارة مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، ووصلت قسم الشرطة، بعدما أصر مخرج الفيلم إسلام رسمي، على تحرير محضر رسمي حمل رقم 663 لعام 2019، وذلك بسبب قيام إدارة المهرجان بعرض الفيلم رغم انسحابه ومن دون إرادته.

الفيلم الذي يتناول مراحل صناعة الأفلام السينمائية، منذ ولادة الفكرة، حتى عرضها بدور العرض، بشكل سلس ومبسط، من بطولة يسرا، وأحمد حلمي، ومنى زكي، وشريف منير، كان من المقرر عرضه في حفل الافتتاح، ولكن تم تأجيله بصورة مفاجئة، وقررت إدارة المهرجان عرضه في اليوم التالي، ما تسبب في إنسحاب صنّاع الفيلم، ولكنّ إدارة المهرجان أصرت على العرض وقامت بتقديم نسخة رديئة حصلت عليها أثناء فترة عمل لجان المشاهدة.

وأضاف رسمي، أنّ المهرجان عرض نسخة قليلة الجودة كان قد قدمها للمهرجان لمشاهدتها، وإجازة الفيلم للعرض بالمهرجان بنسخة عالية الجودة، وهي النسخة التي سحبها من المهرجان لضمان عدم عرض الفيلم، إلا أنّ إدارة المهرجان عرضت النسخة قليلة الجودة.

وأكد إسلام رسمي مخرج الفيلم، أنّ المهرجان عرض الفيلم من دون إرادته، كما أنّ لديه عددًا من مقاطع الفيديو المصورة من داخل قاعة عرض الفيلم، وهو ما يؤكد أنّ الفيلم تعرض للقرصنة من قبل الحاضرين للعرض، وقاموا بتصوير الفيلم بالفيديو وهي المسؤولية التي تقع على إدارة المهرجان والمنظمين للعرض.

يُذكر أنّ الفيلم استغرق تصويره عامين كاملين، وانتظر عدد كبير عرضه للمرة الأولى، وشارك في بطولته بجوار النجوم يسرا، وأحمد حلمي، ومنى زكي، وشريف منير، عدد من صنّاع السينما المصرية منهم: وحيد حامد، وغابي خوري، ومدحت العدل، وتامر حبيب، وشريف عرفة، وهادي الباجوري، وهشام نزيه، ولمياء عادل.

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X