فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد انقطاع 14 عامًا: داليا البحيري تعود للتعاون مع عادل إمام في "فالانتينو"

داليا البحيري
داليا البحيري
داليا البحيري
داليا البحيري
عادل إمام
داليا البحيري
داليا البحيري

انضمت الفنانة داليا البحيري، رسميًّا لقائمة نجوم مسلسل "فالانتينو"، لتعود للعمل مع الفنان عادل إمام بعد انقطاع دام 14 عامًا، منذ قدّما معًا بطولة فيلم "السفارة في العمارة" الذي عُرض عام 2005، ومن المقرر أن تبدأ داليا تصوير مشاهدها غدًا الثلاثاء، بمدينة الإنتاج الإعلامي.

داليا كان من المخطط أن تشارك عادل إمام بطولة مسلسله "عوالم خفية" بماراثون دراما رمضان 2018 بدور ابنته، ولكن تم استبدالها بزميلتها الفنانة بشرى في اللحظات الأخيرة، بعدما اعتذرت عن بطولة المسلسل لأسباب غير معلنة، واكتفت وقتها بنفي وجود خلافات على الأجر، ولكن هذا العام وافقت على الفور، وستقدم شخصية فتاة من مدينة طنطا، تدعى "نورا".

مسلسل "فالانتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته بجوار الفنان عادل إمام، النجوم: دلال عبد العزيز، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، ومحمد كيلاني، ورانيا محمود ياسين، وإلهام عبد البديع، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، وأحمد فريد.

وتدور أحداثه حول نور عبد المجيد رجل أعمال يملك مدارس إنترناشيونال، متزوج من دلال عبد العزيز، وهي شريكته بتلك المدارس، وصاحبة شخصية صارمة، ما يجعله يدخل في الكثير من النزوات، التي تؤثر على علاقته بأبنائه الثلاثة.

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X