فن ومشاهير /مشاهير العالم

بريانكا شوبرا مهددة بالإقالة من اليونيسف والسبب تغريدة

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا ونيك جوناس
بريانكا شوبرا ونيك جوناس
بريانكا شوبرا في فيديو كليب زوجها نيك جوناس

قام مجموعة من النشطاء بتقديم عريضة على الإنترنت، تطالب بإقالة نجمة بوليوود  بريانكا شوبرا Priyanka Chopra من منصب سفير اليونيسف للنوايا الحسنة، وذلك بعد نشرها تغريدة على حسابها الخاص في تويتر، ما جعلها في مرمى نيران الجماهير الباكستانية الغاضبة.

وتتضمن التغريدة إشادة بريانكا بالقوات الهندية على هامش الأزمة العسكرية والسياسية المتصاعدة من البلدين المتجاورين، ما أغضب مجموعة من النشطاء الذين ينتمون إلى باكستان، فقدموا العريضة مطالبين بإقالة بريانكا.

اقرئي ايضا:

بالصور..بريانكا شوبرا تكشف عن تمثالها الشمعي في متحف مدام توسو

وتقول العريضة: "الحرب بين قوتين نوويتين لا يمكن أن تؤدي إلا إلى الدمار والموت. وبصفتها سفيرة النوايا الحسنة لليونيسف، كان من المفترض أن تبقى بريانكا شوبرا محايدة وسلمية، ولكنها تغرد لصالح القوات المسلحة الهندية، بعد أن غزت المجال الجوي الباكستاني، غير ذلك، فهي لا تستحق هذا اللقب بعد الآن، ولديها حاليًّا بضعة آلاف من التوقيعات."

إلا أنّ اليونيسف لم تعلق حتى الساعة على العريضة المطالبة بإقالة بريانكا من منصبها.

وكانت الاشتباكات العنيفة بين القوات الهندية والباكستانية قد بدأت منذ أكثر من أسبوعين، عندما قتلت سيارة مفخخة 40 من قوات حفظ السلام الهندية في منطقة بولواما في جامو وكشمير.

اقرئي ايضا:

والدة بريانكا شوبرا غاضبة من ابنتها...وهذا السبب!

من جهة أخرى، استعرضت بريانكا قدرتها مؤخرًا على التمثيل في أحدث فيديو كليب لزوجها المغني  نيك جوناس Nick Jonas ، وشاركت بعض اللقطات من الأغنية المصورة عبر انستقرام.

وتباهت شوبرا البالغة من العمر 36 عامًا في الكليب، بجمالها وشخصيتها عندما ظهرت وهي تجلس في حوض استحمام مليء بالفقاعات، وشاركت بعض اللقطات من وراء الكواليس، وهي تعانق نيك وأخرى وهما يسيران سويًّا في ممر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X