أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

من معتقل إلى نجم موضة.. شارب الطيار الهندي ينتشر بكل أرجاء البلاد

انتشر بكل أرجاء الهند
تنتشر بشكل واسع بين الشباب
الطيار الهندي آبيناندان فارتامان
قَصّة شارب آبيناندان
شاربه أصبح رمزاً للشجاعة
أصبح اسماً لقصة الشارب الجديدة
الطيار أصبح نجم موضة في الهند

عاد الطيار الهندي «آبيناندان فارتامان»، الذي قامت الدفاعات الباكستانية بإسقاط طائرته واعتقاله قبل أن يتم الإفراج عنه خلال الأيام الماضية، إلى الواجهة الإعلامية من جديد، ولكن هذه المرة ليس بسبب ما عاشه من لحظات صعبة في الاعتقال، ولا بسبب الخلافات القائمة الآن بين البلدين، ولكن لسبب آخر تماماً وغريب أيضاً.


وبحسب ما ذكر موقع «سكاي نيوز»، أن «فارتامان»، الطيار الذي تم الإفراج عنه مؤخراً، أصبح رمزاً وطنياً في الهند، وتحول شارباه المميزان والغريبان، إلى «مـــوضــة» جديدة يقلدها العديد من الشُبان في البلاد، وأصبحوا يحلقون ويهذبون شواربهم كما يفعل الطيّار الهندي كـ«رمز للشجاعة».


وبحسب شبكة «سي إن إن CNN» الأمريكية الإخبارية، فقد أصبح «آبيناندان»، اسماً لتسريحة الشارب الجديدة، والتي انتشرت في جميع أنحاء البلاد بسرعة غير متوقعة. حتى أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحدّ، إذ إن شركة «أمول» الهندية المتخصصة بصناعة منتجات الألبان، قامت مؤخراً بعرض إعلان مميز يشيد بمظهر شارب الطيار الهندي، مرفقاً بجملة: «بلا شارب.. لا شيء لديك».


من الجدير بالذكر، أن الطيار الهندي «آبيناندان»، كان قد أظهر شجاعة بالغة ورباطة جأش واضحة عند اعتقاله في باكستان عقب إسقاط طائرته، ولاقى شهرة واسعة في الهند بسبب ذلك، ما دفع الكثير من الأشخاص الهنود والباكستانيين إلى توزيع صوره والدعوة إلى السلام بين البلدين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X