اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"إنستغرام و"كيك" يسقطان حضانة كويتية لأبنائها الأربعة!

في أول حكم قضائي من نوعه قضت محكمة الأحوال الشخصية بإسقاط حضانة مواطنة كويتية لأبنائها الأربعة من زوجها نظراً لسوء أخلاقها وتصرفاتها المشينة في برنامجي التواصل الاجتماعي الاجتماعي " إنستغرام" و"كيك".

وفي تفاصيل الدعوى المرفوعة من المحامي عبدالعزيز البنوان، بصفته وكيلاً عن المدعي زوج المدعى عليها ووالد الأبناء الأربعة، طالب من خلالها بإسقاط حضانة الأبناء وضمهم إليه بعد تصرفاتها السيئة وابتعادها عن أخلاق الأمهات الفاضلات، بعد أن قدم البنوان حافظة مستندات تتضمن صوراً فوتوغرافية لمحادثات زوجة موكله في برنامجي إنستغرام وكيك تتضمن صوراً إباحية وعبارات مشينة تؤكد ارتباطها بعلاقات عاطفية محرمة، ناهيك عن صور خاصة مع صديقاتها في الأوقات الذي يفترض أن تكون فيها في المحاضرات الجامعية.
وزاد البنوان:

-أراد الله سبحانه وتعالى أن يفضح أمر المدعية طليقة موكلي ويكشفها على حقيقتها بعد أن ذهبت ذات يوم إلى جهة دراستها ولم يدر بخلدها أنها نسيت هاتفها المحمول في المنزل، وإذ بصغيرة المدعية عليها تحضر للمدعي ذلك الهاتف للرد على الاتصالات الواردة عليه، لينفتح الهاتف وتظهر ملفاته الإلكترونية في برنامجي إنستغرام وكيك التي تفضح تصرفات المدعية وسلوكها الذي لا علاقة له بدين أو أخلاق أو قيم أو قانون. !!

وتابع"
- إضافة إلى ما تقدم أن خادمة المدعى عليها ذاتها، والتي تعايشها في البيت وتنتقل معها إلى خارجة، قد كشفت هي الأخرى عن بعض من مشاهد تلك التصرفات، حيث اعتادت الزوجة الخروج مع أولادها والخادمة، ثم سرعان ما تترك الأولاد للخادمة وتنطلق إلى جهة غير معلومة.

واستجابت المحكمة لدفاع المحامي عبدالعزيز البنوان وقررت إسقاط حضانة المدعى عليها لأبنائها الأربعة وألزمتها بالمصروفات، وبعد صدور الحكم ثمن المحامي البنوان عدالة المحكمة وإصدارها هذا الحكم، الذي يعد سابقة قضائية في مثل هذه الأحداث اليومية، والتي ربما يتعرض لها الكثيرين من دون علمهم.