عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

صور دعوات زفاف 2019 غير تقليدية

صور دعوات زفاف 2019
صور دعوات زفاف 2019
صور دعوات زفاف 2019 غير تقليدية
صور دعوات زفاف
صور دعوات زفاف 2019 غير تقليدية
صور دعوات
صور دعوات زفاف 2019 غير تقليدية
صور دعوات زفاف
صور دعوات
صور دعوات زفاف

أول انطباع يعبّر عن كيف سيكون حفل زفافكِ، هو شكل دعوة الزفاف، قد تكون بالنسبة للبعض مجرد دعوة مكتوبة للمعازيم، إلا أنها بالنسبة للعروس تعبّر عن الكثير في ما يخص حفل زفافها، وكذلك تعبّر عن ذوقكِ الخاص، وحالة الحب التي تعيشينها.
اختيار دعوة الزفاف من الممكن أن يرتبط بالمواسم، كموسم الربيع مثلًا، كأن تكون الدعوة ممتلئة برسومات الزهور، وبعض الأوراق الخضراء المجففة المعطرة لتعطي انطباعًا وإحساسًا بالسعادة للمعازيم.


أو يمكنكِ اختيارها كلاسيكية وفخمة، كدعوة الزفاف على شكل علبة فخمة، أيًّا كان حجمها، وبمجرد فتحها فهي تحتوي على الكثير من المفاجآت، ليس فقط ورقة مكتوب بها الدعوة، فمن الممكن أن تحتوي على عطر أو نوع فخم من الشوكولاتة، كتعبير عن الفرحة.
أما إذا كنتِ من الشخصيات الحالمة، وسيكون حفل زفافكِ كذلك، فاختاري صورًا بوهيمية أو للمناظر الخلابة لتكون هي الخلفية لدعوتِك، ومن الممكن أن تضعي بداخل الدعوة بعض الصور التي تعبّر عن أجواء حفل الزفاف.


الأجواء المخملية لا غنًى عنها حتى بتحضيرات الزفاف، فيمكنكِ اعتماد الدرجات البينك والنود للون دعوة الزفاف، مع كتابة بخط أنيق بلون لامع كالفضي أو الذهبي، ووضع بعض الورود الفاتحة اللون سيكون مثاليًّا.
الشكل الكلاسيكي الصريح من الصيحات الرائجة كذلك بحفلات الزفاف، كأن تختاري لوني الأبيض والأسود، مع شكل هندسي لورقة الدعوة نفسها، ولكن لا تنسي وضع لمسة ناعمة من ذوقكِ الخاص، كشريط الساتان لتربطي به الدعوة.

بهذا الألبوم إليكِ صور دعوات زفاف 2019 غير تقليدية.. ما رأيكِ بها؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X