لايف ستايل /الأبراج

برج الحوت... شخصيته وميزاته

برج الحوت صفاته

برج الحوت، ينضم الى مجموعة الأبراج المائية التي تتسم بخصائص مميزة. فما هي خصائص برج الحوت العامة، ومن هي أكثر الأبراج توافقًا معه، سواء في الصداقة أو الحب؟! "سيدتي نت" يستعرض لك أبرز صفات برج الحوت في السطور الآتية:

برج الحوت: من 19 فبراير- 20 مارس
الكوكب المسيطر: المشتري ونبتون
العنصر: الماء
اليوم المحبب: الخميس
اللون المفضل: الأخضر البحري
المعدن: القصدير والبلاتين
الحجر الكريم: حجر القمر وحجر الدم
أرقام الحظ: 7 – 16 – 25
 

الأبراج المتوافقة مع الحوت: الثور، الجدي، السرطان، العقرب، الحوت، الميزان والعذراء.
من مشاهير برج الحوت: ريهانا، هيفاء وهبي، يسرا، نجوى كرم، سيرين عبد النور، إيفا لونغوريا، جيسيكا بيل، شارون ستون، صابر الرباعي.

برج الحوت وصفاته العامة:

صفات برج الحوت


برج الحوت ينتمي إلى فئة الأبراج المائية، لمواليد 19 فبراير إلى 20 مارس. ويتسم مواليد برج الحوت، بالحساسية المفرطة ويتأثرون سريعاً بالأحداث والمواقف. فهم لا يتحملون الإهانة أو الإيذاء. كما ويتميّز مواليد برج الحوت بالرومانسية الشديدة؛ حيث يمتلكون فيض كبير من الحب والعاطفة والحنان، وهم غالباً ما يقدمون تضحيات كبيرة في الحب. لذا، يعدّ مواليد برج الحوت من أكثر الأشخاص تعرضاً للحزن وخيبات الأمل؛ إذ يعتمدون على العاطفة في الحكم على الأحداث ويميلون إلى الشك والغيرة بشكل زائد، الأمر الذي يسبّب الكثير من المشكلات في علاقتهم، سواء الاجتماعية أو العاطفية. ويميل مواليد برج الحوت إلى الخيال في كثير من الأحيان للهروب من مشاكلات الواقع.
ويتميز مواليد برج الحوت بشخصيتهم المحبة للخيال، حيث يخشى عليهم من الهروب من الواقع، لا سيما إن كانوا حزينين، حيث يغادرونه إلى عالم آخر من خيالهم، فيصدقونه، ويعيشون فيه بخيالهم الخصب، كما تعرف شخصيتهم بكونها شخصيّة ربيعية منفتحة، وهذا نتيجة تأثرهم الكبير بنبتون والقمر. ويتميّزون أيضاً بكونهم عاطفيين، فبداخلهم الكثير من الحنان، كما أنهم لا يميلون للاستعجال، بل يفكرون بهدوء، ولديهم حدس عال، كما أنهم لا يحبون الرفض، ولا يفضّلون قول لا لأحدهم، لتجنّب جرح مشاعرهم.
يعشق مواليد الحوت المواضيع الروحية والموسيقى، ويحبون أوقات النوم أيضاً. فهم يفضلّون قضاء الوقت لوحدهم. أما ما يكره مواليد برج الحوت، هو تعرضهم للإنتقاد، كما ويكرهون الشخص الذي يدعّي معرفته بكل شيء في الحياة. بالإضافة إلى كرههم للقسوة.

برج الحوت في الحب:

صفات برج الحوت

يُظهر مواليد برج الحوت في علاقتهم العاطفية، الكثير من الشفافية واللطف. ولكنهم، لا يعبّرون عما يدور في خاطرهم. وكثيراً ما تجدهم يقدّمون التضحية من أجل إسعاد الآخرين. وعندما يقعون في الحب، يدخلون في حالة عشق عير منتهية، ويبنون أحلاماً مستقبلية على واقعها، وبالتالي قد ينصدمون في الكثير من الأحيان بالواقع؛ حيث لا تنطبق على أرض الواقع. وبالرغم من ذلك فهم قادرون على النسيان إذا ما قابلوا حباً جديداً.


برج الحوت في العمل:

صفات برج الحوت في العمل


يفضل مواليد الحوت الوجود بمكان يخرجون فيه طاقتهم الإبداعية. وفي هذه الحالة فقط، ستجدونهم يعطون عملهم تفانيهم. ويتعاطى مواليد الحوت مع زملائهم في العمل بطيبة قلب، ويراعون زملائهم. لكنهم قد يقعون في فخ الترددّ أو الشك في أنفسهم، لا سيما عندما يتعلق الأمر باتخاذهم القرارات الهامة.

تابعوا أيضاً:

توقعات برج الحوت 2019 مع عبير فؤاد

توقعات برج الحوت 2019 مع جمانة وهبي

توقعات برج الحوت 2019 مع عالمة الفلك العالمية كيلي فوكس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X