الكرة السورية في الإمارات والهدف الأول لعابد فهد

15 صور

في إطار النشاطات الرياضية للجالية السورية في الإمارات، قام (نادي سبورت) الرياضي بتنظيم لقاءات كروية لاقت تشجيعاً من الفنانين واللاعبين السوريين المعروفين، وقد شارك في المباراة التمهيدية الفنان عابد فهد، ولاعبين سوريين معروفين مثل الكابتن عمار عوض، والكابتن سامر بستلي، لاعبي منتخب سوريا لكرة القدم سابقاً والكابتن وائل عيان، وهو لاعب المنتخب السوري حالياً، والكابتن محي الدين قصبللي لاعب منتخب سوريا لكرة السلة.

وتم افتتاح الدوري التمهيدي بدبي في ملعب الكورنر بالقصيص بين فريقي: النجوم القدامى والاتحاد الحلبي، وكانت النتيجة 2/4 لصالح النجوم القدامى، وكان الهدف الأول في البطولة من توقيع الكابتن عابد فهد لفريق النجوم القدامى.

بذكر أن نادي سبورت هو تجمع رياضي لتنظيم النشاطات الترفيهية الرياضية لجميع المستويات والمهارات بكافة الألعاب الرياضية ومتابعة الأخبار الرياضية في دولة الإمارات، وقد بلغ عدد الفرق الموجودة في النادي 16 فريقاً كل منها يضم 12 لاعباً. وأتت فكرة النادي كما قال عمر حميدان بسبب وجود عدد كبير من الكوادر الرياضية السورية داخل الإمارات، وللحفاظ على لياقة تلك الكوادر واهتماماتها الرياضية قام بالتعاون مع صفحة السوريون في الإمارات على الفيس بوك بتأسيس النادي.