فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لطيفة رأفت تقرر التوقف عن نشر صورها لهذا السبب

صورة من البلاغ
بالقفطان المغربي
في إطلالة أمازيغية
من إحدى الحفلات
بالجلباب المغربي

أعلنت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك"، بأنها ستتوقف تمامًا عن مشاركة صورها مع متابعيها. والاكتفاء بوجودها الافتراضي على موقع "انستقرام".

ونشرت رأفت عبر صفحتها الرئيسية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، تدوينة تحت مسمى بلاغ، جاء فيها: "أحبائي الكرام أود أن أعلمكم أنه وبعد هذا اليوم لن ننشر أيّ صورة على الفايسبوك، نظرًا لانحطاط بعض التعاليق التي تدل على عدم الاحترام وقلة الحياء".

وتابعت تدوينتها قائلة: "لن أقبل على نفسي مثل هذه التعليقات، خير دليل هو أخر ما نشرته اليوم، وهو دعاء ليلة الجمعة لأفاجأ بتعاليق مقلة وخادشة للحياء ، كنت أحاول قدر المستطاع أن أنشر معكم بعض يومياتي بعيدًا عن حياتي الفنية".

وختمت قائلة: "بعض التعليقات أدت بي إلى أخد هذا القرار الذي يتجلى في عدم نشر أيّ صور خاصة بي على الفايسبوك، احترامًا لشخصي أولًا ولجمهوري الكريم الذي يقدرني، فلن أقبل على نفسي ولا لجمهوري أن يشاهدوا مثل تلك التعليقات".

وتُعتبر لطيفة رأفت من النجمات القليلات، من بنات جيلها، الأكثر حضورًا على مواقع التواصل الاجتماعي، غير أنّ بعض التعليقات الجارحة، دفعت بالمطربة المغربية إلى قرارها التوقف عن مشاركة صورها على الفيسبوك، والاكتفاء "بالانستقرام".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X