أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طلب منها غسيل الصحون فانتحرت من الطابق الخامس

تقفز
قفزت

حوار عائلي بسيط دار بين زوجين عن أسباب تأخر الزوجة في غسيل الصحون وتجهيز الطعام، وعندما احتدم الحوار بين الجانبين داخل مسكن الزوجية في مدينة النهضة شرق العاصمة القاهرة، وعقب اتهام الزوج لزوجته بالإهمال في تأدية مهامها الزوجية أسرعت الزوجة وقفزت من الطابق الخامس، فسقطت على الأرض جثة هامدة ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.


فوجئ المارة بسقوط جثة الزوجة «علياء. م» 33 سنة على الأرض فأسرعوا بإحضار قطع من القماش على الجثة وحضر الزوج وأبلغ مباحث القاهرة بالواقعة، فانتقلت قوة أمنية بإشراف اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة وجرت مناظرة الجثة، وأخطرت النيابة بالواقعة وقررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة السيدة لبيان أسباب وفاتها وموافاة النيابة العامة بنتائج الصفة التشريحية.


وأفادت التحريات أن المنتحرة قررت التخلص من حياتها بعدما دخلت في مشادة مع زوجها، وانتهت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية في الحادث وأنها هي التي قفزت من نافذة شقتها، بحسب شهادة سيدة من جيرانها.
واستمعت النيابة العامة لأقوال الزوج «علي.ك» 37 سنة الذي أقر أنه فوجئ بزوجته تقفز من شرفة منزلها، وأن تصرفها كان غير متوقع ونزلت على الأرض جثة هامدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X