أزياء /أخبار أزياء

نعومي تحتفي بـ"ست الحبايب"

هدايا نعومي لعيد الأم
نعومي تحتفل بعيد الأم
نعومي في شراكة مع مهيرة عبد العزيز وابنتها يسمة

احتفاء بتضحيات الأم ودورها في بناء المجتمعات، تقدّم علامة نعومي الرائدة في مجال اللانجري والملابس الداخلية وملابس النوم في منطقة الشرق الأوسط، مجموعات حصرية لتحتفل بهذه المناسبة.
وحرصاً منها على تعزيز العلاقة المتينة بين الأم وأولادها، وتحديداً بناتها، دخلت نعومي في شراكة مع المذيعة التلفزيونية مهيرة عبد العزيز وابنتها يسمة لتكونا الوجه المثالي لهذه العلاقة المقدّسة.
أما المجموعة الحصرية والتي سيتمّ طرحها في متاجر العلامة وعلى موقعها الإلكتروني www.nayomi.com ابتداء من 28 فبراير/ شباط الجاري، فتضمّ تصاميم من ملابس النوم وملابس منزل مريحة بالإضافة إلى مجموعة من العطور ومنتجات الجمال التي صنعت خصيصاً في فرنسا لـ"ست الحبايب".
كذلك قدّمت نعومي، ضمن هذه المجموعة الحصرية تصاميم محدود الإصدار من ملابس نوم الأم والإبنة مع بيجامة مطابقة للإبنة، تبقى ذكرى جميلة.
بالإضافة إلى كل ما سبق، تقدّم نعومي احتفالاً بعيد الأم عروضات أبرزها الحصول على حقيبة بيجاما مجاناً مع كل بيجامتين أنيقتين من تشكيلة الأم والابنة، وخصم 25٪ على ملابس النوم الكاجوال وقمصان النوم طويلة والبيجامات الأنيقة والجلابيات ابتداءً من 14 مارس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X