أسرة ومجتمع /شباب وبنات

حكايات البنات على «ستوري واتس»

تتخلل حكايات البنات، من خلال هواتفهن عبر وسائل التواصل الاجتماعي (واتس أب) «الستوري» التي يتحاكين بها بينهن، وضمن هذه القصص التي تجذب حديث الفتيات:
- قصة صورة «أحلام»:
أرسلت فتاة إلى صديقتها صورة المطربة الخليجية أحلام، تقول فيها: (إيه الإغراء في كده نفسي أفهم؟!) فردت عليها صديقتها تقول: (هو فين الإغراء في كده؟ دي عاملة زي الزومبي!!) وامتلأ الشات بينهما بإيموشن الضحك!

- قصة موديل محجبات:
أرسلت إحداهن صورة لصديقتها؛ لتأخذ رأيها في موديل للمحجبات، تقول لها: (بصي الموديل ده؟) فردت عليها: (لا ألوانه مش حلوة.. فلاحي شوية!!) وبدأت في إرسال صورة موديلات أخرى.

- قصة حقائب «الهاند ميد»:
فتاة أعجبها حقائب «هاند ميد» من «الموديل الجديد»، فأرسلتها لصديقتها المقربة تقول لها: (بصي)، ردت عليها: (حلوين أوووي)، فقالت لها: (عايزة أعمل واحدة)، فردت عليها صديقتها: (اعمليها).

- قصة صورة «أبو العروسة»:
أنزلت فتاة صورة لمشهد «أبو العروسة» على «ستوري الواتس»، مكتوبًا فيها: (اللي ملهاش أخت بنت، وحيدة، حتى لو ليها مليون صاحبة) فردّت عليها صديقتها: (بس أنا معاكي.. إنتي أكتر من أختي.. ربنا يعلم بحبك قد إيه؟!).

- قصة صورة مايان السيد:
أرسلت فتاة إلى صديقتها صورتها مع الفنانة (مايان السيد) تقول لها: (عرفاها)، فردت صديقتها بإيموشن مصدوم، وكتبت: (كأنه إمبارح!)، وبدأ الحديث على هذه الفنانة بأنها (قمورة ولطيفة ومش متكبرة عارفة شوفتها فين في ماليزيا..... واستمر الحديث).

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X