فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول تعليق من مي عز الدين على استعانة محمد إمام بفنانة لبنانية ..فما علاقة نادين نجيم؟

مي عز الدين
دانا مارديني
الجمهور يطلب من إمام إقناع نادين نجيم بالعمل في الدراما المصرية
أسيل عمران ظهرت في الترشيحات رغم أنها ليست لبنانية
محمد إمام يطلب مشورة جمهوره
رسالة مي عز الدين إلى محمد إمام
سيرين عبد النور في مقدمة المرشحات
جيسي عبده الثانية في قائمة الأكثر ترشيحًا
محمد إمام
بوستر مسلسل "هوجان"
كارمن بصيبص ضمن المرشحات بعد نجاحها في مسلسل "الزيبق
مي عز الدين
مي عز الدين تقارن نفسها بنادين نجيم

تجاوبت الفنانة مي عز الدين بطريقة مضحكة مع طلب الفنان محمد إمام، اقتراح أسماء لفنانات لبنانيات يقبلن الظهور معه كضيف شرف مسلسله "هوجان"، ووضعت مي صورة لها بجوار صورة النجمة اللبنانية نادين نجيم، ووجهت تعليقًا غير مسبوق إلى إمام، الذي شاركها سابقًا بطولة مسلسل "دلع البنات"، ولم يلتقيا مجددًا من وقتها في أيّ عمل فني.

مي ذكرت زميلها محمد إمام بإطلالتها كفتاة شعبية في مسلسل ""دلع البنات"، ونشرت صورة لها بجوار صورة للنجمة اللبنانية نادين نجيم في واحدة من أجمل إطلالاتها، وعلقت عليها عبر حسابها الموثق بموقع انستقرام قائلة: أهه أظن مفيش أيّ فرق غير إنها أقصر مني شوية، زي ما قلتلك وطبعًا أنا أرق وأشيك شوية.
يُذكر أنّ الفنان محمد إمام طلب مشورة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدته في اختيار ممثلة لبنانية "من نفس عمره"، تقبل أن تشارك معه كـ"ضيفة شرف" في مسلسله الجديد "هوجان"، المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2019.

ونشر إمام صورة مركبة له من بوستر مسلسل "هوجان" مع ظلال فتاة وعلم لبنان عبر حسابه الموثق بموقع الفيس بوك، وعلّق عليها قائلًا: ترشحولي مين نجمة لبنانية شابة في جيلي تكون ضيفة شرف معايا في المسلسل.

وخلال 12 ساعة فقط تلقى محمد أكثر من 1000 ترشيح، وكانت النجمة سيرين عبد النور الأكثر حضورًا في قوائم جمهور بطل مسلسل "هوجان"، ونافستها جيسي عبده، ودانا مارديني، وكارمن بصيبص، ولاميتا فرنجية، بينما طالبه البعض بمحاولة إقناع نادين نجيم بالعمل في الدراما المصرية، وحاول البعض الآخر توجيه إمام لنجمات من جنسيات أخرى، وأجمعوا على اختيار أسيل عمران بعد نجاحها مع تامر حسني مؤخرًا، ولم يعلق إمام على ترشيحات جمهوره، ولكن يبدو أنّ مي علمت باتجاه التفاوض مع نادين نجيم.

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X