عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أساور من الورود لوصيفة العروس

أساور من الورود
أساور من الورود
أساور من الورود
أساور من الورود
أساور من الورود لوصيفة العروس
أساور من الورود لوصيفة العروس
أساور من الورود لوصيفة العروس

هناك تقليد بتحضيرات الزفاف، أن ترتدي وصيفات العروس جميعًا أساور متشابهة، ليظهرنَ بطريقة مثالية كصديقات العروس المقربات، وعادة ما تكون أساور الورود هي الخيار الأولي لاطلالة كلها أنوثة لوصيفة العروس، لهذا إليكِ مجموعة من أساور الورود لوصيفات العروس.
يمكنكِ اعتماد الأساور الصغيرة الحجم، إن كان فستانكِ كثير التطريزات، كاختيار وردة واحدة باللون الأبيض مثلًا، والذي سيناسب كل ألوان فساتين، وسيناسب كذلك أجواء حفل الزفاف.


أو يمكنكِ اختيار الورود البينك بحجم كبير مع وردة أخرى بيضاء، وفرع صغير باللون الأخضر، لتبدي جذابة وأنيقة بخاصة وإن كان فستانكِ بألوان المخمل.
استخدام بعض الخرز اللامع سيضفي أجواءً من الكلاسيكية على اطلالتِك، بخاصة وإن كان الحفل يتسم بأجواء من الفخامة، أو فستانكِ به بعض اللمسات اللامعة.


أحجار اللؤلؤ أيضًا ستكون خيارًا جيدًا، اعتمديها بالحجم الصغير أو متوسط الحجم، أو يمكن أن تكون الإسورة نفسها مصنوعة من حجر اللؤلؤ، بخاصة وأنّ درجات اللؤلؤ العاجي الأوف وايت ستناسب كثيرًا ألوان الورود الفاتحة.
الأحمر العنبي للون الأساور مع الفروع الخضراء، سيبدو خيارًا رومانسيًّا للغاية إن كنتِ تميلين إلى هذا الذوق، اعتمديه بأحجام مختلفة، مع إسوارة من الستان الناعمة من اللون نفسه.
إليكِ بهذا الألبوم أساور من الورود لوصيفة العروس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X