عروس سيدتي /الحب والرومانسية

هذه علامات خيانة الزوج!

الزوج الخائن
خيانة زوجية
تشاورا بالأمور المالية
حب ورومانسية

تبحثين عن السعادة الزوجية، ولا تحبين التفكير بالخيانة الزوجية ولو مرة واحدة، إذاً عليك مراقبة هذه الأمور في تصرفات الزوج وإن وجدتها هذا يعني أنك قد تعرضت للخيانة.
هناك بعض التغييرات الأكثر أهمية من غيرها. في ما يلي العلامات التي يمكن ملاحظتها :
إبقاء الهاتف معه دائمًا
يقول العديد من الخبراء إنّ سلوك الهاتف الغريب هو المؤشر الأول على الخيانة ، وهو أمر منطقي ، أليس كذلك؟ حال الانشعال الدائم على الهاتف، وعدم المشاركة في الحديث أو الأنشطة، فقد تكون هذه علامة. كما أنّ حمله لهاتفه طوال الوقت ، ناجم عن عدم رغبته في أن تري ما يفعله.
اختفاء الهاتف
سلوك الهاتف الآخر غير المعتاد هو اختفاء الهاتف فجأة. يبدو أنه لا يستخدمه إلا وأنتِ غير موجودة ، ودائمًا ما يكون في سترته أو حقيبته. إذا بدا أنه قد اختفى ، فهذه عادة إشارة غريبة.


زيادة الاهتمام
يمكن للذنب أن يجعل الناس يتصرفون بطرق غريبة. الآن ، لا يجب أن تشتكي في كل مرة يجلب لكِ فيها شريككِ الزهور من دون أيّ مناسبة، ولكن إذا كان أكثر اهتمامًا من المعتاد، وكان الأمر مقرونًا مع سلوك مشبوه آخر ، فقد تكون علامة.
التوقف عن وضع خطط للمستقبل
إذا كانت الخيانة خطيرة ، فقد يبدأ الشخص في تأجيل الخطط المستقبلية. إذا لم يرغبوا في حجز تلك العطلة التي تحدثوا عنها، أو ألغوا قرارات حياة مصيرية كبيرة ناقشتموها بالفعل - مثل إنجاب الأطفال أو تغيير مكان السكن – فقد يعني ذلك أنهم يعيدون النظر في العلاقة.
البعد العاطفي
قد يتقرب البعض من شركائهم ، لكن، هناك آخرون قد يبتعدون. إذا شعرتِ بانعدام التواصل فعلًا ، فقد يكون هناك مشكلة ما.
إنفاق المال أكثر من المعتاد
تتضمن الخيانة تناول العشاء والمشروبات والفنادق والمزيد. إذا كان هناك صرف أموال بشكل غير متوقع، أو إذا لاحظتِ حمله للكثير من المال بشكل أكثر من ذي قبل ، فقد يعني أنّ ماله يُصرف في مكان آخر.


القلق حول الطلة
أتذكرين هذا الشعور عندما بدأتِ مواعدة شريك حياتك؟ حيث أردتِ إثارة إعجابه ، وأن تكوني أكثر جاذبية ؟ هذا ما يحصل حال الخيانة ، إن لاحظتِ أنّ زوجكِ يتأنق في صباح يوم من دون سبب ، قد يكون هناك شيء ما.
افتعال المشاجرات
قد يحاول التخلص منكِ أو قد يكون مستاءًا من العلاقة بشكل عام ، ولكن من الشائع جدًّا أن يصبح شخص ما جدليًّا وصعبًا عند الخيانة، ليشعر نفسه بالتحسّن من خلال التصرف وكأنكِ المشكلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X