حصريًّا لـ"سيدتي" ردة فعل المبتعثة تهاني على انتشار مقطع الفيديو الخاص بها؟

المبتعثة تهاني
تهاني تحمل شهادة التخرج
المحقق الذي تحدث في نهاية الفيديو
القاضي يتحدث إلى تهاني
تهاني
5 صور

لم تكن تعلم طالبة هندسة الشبكات السعودية المبتعثة بولاية رود ايلاند في مدينة بروفيدنس تهاني المنيع أنها ستقف في يوم من الأيام أمام القضاء الأمريكي في ست مخالفات وجهت إليها بسبب الوقوف الممنوع والتأخير في سدادها، مما اضطر المحكمة إلى توجيه دعوة لها للحضور والمثول أمام القاضي مع الإلزام بالدفع.

حيث روت لـ"سيدتي" قصتها والتي قالت فيها:" كنت مجبرة على مخالفة النظام وإيقاف سيارتي بجوار منزلي وذلك بسبب المعتدين الذين قاموا بتكسير زجاج السيارة وتشويهها"، وبينت إنها عندما حضرت إلى المحكمة لم تكن تشعر بالخوف من المثول أمام القاضي بل بالخجل من تصرفها بعد ارتكابها 6 مخالفات متتالية، مبينة أنها لم تمنع نفسها من الابتسامة طوال فترة وقوفها أمام القاضي، وأنها كانت تجيب بصدق وبدون خوف، حتى قال لها القاضي بعد أن أخبرته أنها تكبدت خسائر في إصلاح زجاج سيارتها بأنه عفى عن جميع المخالفات المترتبة عليها.

واستطردت أنها لم تكن تتوقع أن يكون لهذا الفيديو أصداء واسعة؛ حيث تم رفعه على القناة الخاصة بالقاضي باللغة الإنجليزية ومن ثم تمت ترجمته من قبل محمد النامليتي لينتشر فيما بعد عبر السوشل ميديا.

واختتمت حديثها لـ"سيدتي" بأنها الآن عادت للرياض قبل شهر ونصف بعد تخرجها في هندسة الشبكات واللغات ساعية إلى تأسيس نفسها في مجالها، ومن ثم العمل على مشروعها الخاص.