أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد.. صيني بمهارات خيالية يفعل أشياء لا تصدق بـ«حفارة» عملاقة

أغلق الهاتف ليقوم لإعادة تشغيله بالذراع الضخمة
يحمل البيضة بذراع الحفارة
حمل البيضة دون أن تتكسر أو تسقط
أعاد تشغيل الهاتف بذراع الحفارة

إلى أي حدّ قد يصبح العامل أو الموظف محترفاً في عمله؟ هذا التساؤل أجاب عنه رجل صيني يعمل في مجال البناء، من خلال مقطع فيديو مصور تم تداوله بشكل واسع مؤخراً بمختلف أرجاء العالم، وأثار إعجاب الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث يظهر هذا العامل وهو يقوم بأشياء لا تصدق، وقد تبدو شبه مستحيلة بـ«حفارة ضخمة».


ووفقاً لما نشره موقع «سكاي نيوز»، فإن عامل البناء الصيني الذي يدعى «لاو بانغ»، قد حظي بمتابعة واسعة وشهرة كبيرة للغاية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بفضل مهاراته الخيالية باستخدام ذراع الحفارة الضخمة، للقيام بأمور دقيقة جداً قد تبدو شبه مستحيلة، مثل تحريكه وحمله لأشياء صغيرة وحساسة للغاية، دون أن تتكسر أو تتأذى.



ويظهر في مقطع الفيديو الذي نشره «بانغ»، قيامه بحمل «بـيـضـة» كانت موجودة على فوهة قنينة بلاستيكية، ثم رفعها ووضعها مرة أخرى على فوهة قنينة أخرى، وفعل ذلك دون أن تتكسر البيضة، أو يسقطها، أو حتى يصيبها أي أذى. وفي مشهد آخر من الفيديو الذي صوره العامل الصيني بنفسه، تم وضع هاتف ذكي على الأرض وأغلقه، ليقوم العامل بإعادة تشغيل الجهاز بواسطة الذراع الضخمة، دون أن يصيب الهاتف الحساس أي مشكلة، بمشهد يكاد لا يمكن تصديقه.


ويظهر في مشهد ثالث آخر من مشاهد الفيديو الذي أعادت نشره صحيفة الـ«ديلي ميل» البريطانية مؤخراً، عامل البناء الصيني «بانغ» كان قد نجح خلاله باستخدام «ولاعة» وإشعال شرارة لهب في ورقة صغيرة مثبتة بذراع الجرار، ثم إشعال ألعاب نارية كانت موضوعة على الأرض.

اقرأ المزيد:

https://www.sayidaty.net/node/852706

https://www.sayidaty.net/node/829211

https://www.sayidaty.net/node/853391

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X