لايف ستايل /الأبراج

مواصفات امرأة برج الحوت

امرأة برج الحوت

امرأة برج الحوت، شخصيتها وما الذي يميّزها عن الأبراج الأخرى، سواء في علاقاتها الاجتماعية أو العاطفية؟ ومن هي الأبراج الأكثر توافقًا معها؟ "سيدتي نت" يستعرضها لك في السطور الآتية، لمعرفة المزيد حول امرأة برج الحوت:

برج الحوت: من 19 فبراير- 20 مارس
الكوكب المسيطر: المشتري ونبتون
العنصر: الماء
اليوم المحبب: الخميس
اللون المفضل: الأخضر البحري
المعدن: القصدير والبلاتين
الحجر الكريم: حجر القمر وحجر الدم
أرقام الحظ: 7 – 16 – 25

مواصفات امرأة برج الحوت:

مواصفات امرأة برج الحوت


امرأة برج الحوت، انسانة رقيقة مسالمة، تتميّز بالرومانسية والحنان والدبلوماسية. وبالرغم من أنها غامضة، لكنها امرأة شاعرية، وحساسة جدًا. تهتم بالآخرين، صادقة، طموحة، هادئة، وتسعى إلى تحقيق أهدافها. كما أنها تعطف على البؤساء والفقراء، رقيقة القلب وتنسى الإساءة بسرعة ولا تحمل حقد في قلبها.
امرأة الحوت، تتمتّع بالذكاء والمراوغة والسرية والغموض. وإن كانت كل هذه الصفات، باستثناء الذكاء، مجرد أقنعة يستتر وراءها الخجل والارتباك والتردّد وعدم الثـقة بالنفس.


امرأة الحوت في الحب والزواج:

مواصفات امرأة برج الحوت


أنوثتها العالية تجذب الرجال إليها وتثير اهتمامهم بها. امرأة برج الحوت، تحب الصراحة في علاقاتها العاطفية، ولا تحب الاستغلال في عطفها وحنانها، يجد الشريك معها السعادة الرضا والراحة. وبالرغم من ذلك، ليس من السهل خداعها، ويفضّل أن يكون الشريك صريحاً معها، لتجنّب استخدامها لأسلوب السيطرة، وينصح بأن يكون دبلوماسياً في التعامل معها، وأن يتجنّب إثارة غضبها.
امرأة الحوت، ترغب فقط برجل يحبها ويرعاها ويحميها. في الواقع، أنه ما من أمر يُسعدها أكثر من الاتكاء على كتف صلبة وقوية. فهي لا تـلح على الرجل بأي شيء، ولا تستعجله في أي أمر، وان كل ما تسعى للحصول عليه هو العيش بجانبه في حب وسلام.

امرأة برج الحوت في العمل:

مواصفات امرأة برج الحوت


لا تجيد امرأة الحوت القيادة والسيطرة في العمل، لكنها جيدة في الأعمال التي لها علاقة بالفن سواء الموسيقى، الكتابة، الشعر، وغيرها. تمتلك المرأة الحوت، الإمكانيات العالية التي تصلها إلى النجاح والتميّز.

امرأة الحوت والصداقة:

مواصفات امرأة برج الحوت


تعد امرأة برج الحوت من أكثر الناس وفاءً لأصدقائها، تهتم بالآخرين واحتياجاتهم وتنغمس في المشكلات الخاصة للصديق محاولة بكل جهدها وطاقتها من أجل إيجاد الحل المناسب له، ينجذب إليها الأصدقاء؛ لأنها تستطيع مساعدتهم وإعطاءهم النصائح، فهي مخلصة للصديق، وتحتاج دائماً إلى الأصدقاء الأوفياء والأقوياء الذين يدفعونها إلى الأمام ويحفزّونها للأفضل.


امرأة الحوت والموضة:

مواصفات امرأة برج الحوت


امرأة الحوت، لا تهتم باتباع صيحات الموضة، تفضّل بأن تشعر بالراحة فيما ترتديه، وتحب اختيار الخامات الحريرية الناعمة والشيفون، وأيضاً الألوان الفاتحة واللامعة. وعادةً ما تستخدم مهارتها الإبداعية لإلهام الآخرين، وتنجح بالظهور في إطلالة مميزة وحلة جميلة.

الأبراج المتوافقة مع الحوت: الثور، الجدي، السرطان، العقرب، الحوت، الميزان والعذراء.
من مشاهير برج الحوت: ريهانا، هيفاء وهبي، يسرا، نجوى كرم، سيرين عبد النور، إيفا لونغوريا، جيسيكا بيل، شارون ستون، صابر الرباعي.

تابعوا أيضاً:

الرجل الحوت... شخصيته وطرق جذبه

توقعات برج الحوت 2019 مع عبير فؤاد

توقعات برج الحوت 2019 مع عالمة الفلك العالمية كيلي فوكس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من الأبراج

X