عروس سيدتي /شهر العسل

جنوب أفريقيا : وجهتك الى شهر عسل حماسي

جنوب أفريقيا
جنوب أفريقيا : وجهتك الى شهر عسل حماسي
جنوب أفريقيا : وجهتك الى شهر عسل
جنوب أفريقيا
شهر العسل في جنوب أفريقيا
شهر عسل في جنوب أفريقيا
جنوب أفريقيا
وجهتك الى شهر عسل حماسي
شهر عسل حماسي
شهر عسل في أفريقيا
جنوب أفريقيا وجهتك لشهر العسل
شهر عسل
شهر العسل

الى الشريكين الذين يحبان دمج المغامرة والرومانسية معاً , ننصحكم بالذهاب لقضاء شهر العسل في جنوب أفريقيا لرحلة من العمر لا تنسى , مصحوبةً لكم أجمل الذكريات .
نظّمنا لك جدولاً بالنشاطات التي يُمكنك القيام بها هناك:


ـ توجّهي إلى فندق "سينغيتا بولدرز لودج" على متن طائرة صغيرة جدّاً. إنّ ملاذ السفاري هذا جدّ فخمٍ، إذ إنّه يمتدّ على 45 ألف هكتار، في محميّة "سابي ساند" الخاصّة. تختبرين في هذا الفندق لمسات راقية لا تُنتسى، مثل حوض سباحة خاصّ بكلّ جناح. وتجدر الإشارة إلى أنّ تكلفة الليلة يصل إلى 3148$!


ـ زيارة حديقة الحيوانات "الخمسة الكبيرة"، حيت ترين أجمل وأشرس الحيوانات، أي الأسود والفهود والفِيَلة ووحيد القرن والجاموس.


ـ اقصدي فندق "كيب غرايس" الرائع الواقع على واجهة "في أند أي" البحريّة في كيب تاون. (تكلفة الليلة ابتداءً من 650$). قد تتفاجئين بأنّ غرفتك مطلّة على جبل "تيبل" الرائع، فضلاً عن كلّ الخدمات المترفة الأخرى، مثل سيّارات ليمو الخاصّة بك والمحار الطازج للفطور. بالإضافة إلى ذلك، بإمكانك تناول وجبة الطعام الرئيسيّة في مطعم "سيغنيل"، حيث يُعدّ لك الشيف "ماليكا فان رينيم" أطباقاً أصيلة طازجة تشتهر بها "كيب تاون".


ـ توجّهي إلى حديقة النباتات والأشجار الوطنية في "كيرستنبوش"، وتجوّلي في الممرات الحابسة للأنفاس. يُمكنك رؤية السكّان يهرولون في الحديقة أو يتنزّهون فيها. وبعد ذلك، توجّهي إلى منتجع "وان أند أونلي" للخضوع إلى جلسة تدليك خلابة، وأنهي النهار بعشاء لحم مشويّ عند مطعم "روبن".
هذه العناوين مشوّقة، لكن رافقينا بجولة سريعة، عبر الصور، وتعرّفي إلى تلك البلاد الرائعة.
شاركينا تجربتك، إن كنت قد قضيت شهر عسلك في أفريقيا الجنوبيّة.

 

تابعي أيضاً:

5 مغامرات غير تقليدية خلال شهر العسل

نصائح لشهر عسل رومانسي ناجح

جزر المالديف..وجهتكما هذا الصيف لشهر العسل

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X