أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد: الإماراتية «زهرة لاري» أول محجبة تشارك بالألعاب الشتوية في روسيا

من مشاركة زهرة لاري
علم الإمارات يرفرف في روسيا
أول محجبة تشارك بالألعاب الشتوية في روسيا
زهرة لاري تتحضر للمشاركة
لاري قبل لحظات من بدء مشاركتها

على الرغم من أن رياضة التزلج على الجليد ليست من بين الرياضات المنتشرة في عالمنا العربي، فإن المتزلجة الإماراتية «زهرة لاري» تبعت حلمها، حتى تمكنت من تحقيقه ودخول التاريخ؛ لتصبح «لاري» أول متزلجة محترفة محجبة في العالم. وهذا ليس كل شيء؛ إذ إن المتزلجة الإماراتية تشارك في الدورة التاسعة والعشرين للألعاب الجامعية الشتوية، المقامة في مدينة «كراسنويارسك»، جنوبي شرقي روسيا.



وكان موقع «روسيا اليوم» قد نشر فيديو لمشاركة «زهرة لاري» في الألعاب الجامعية الشتوية، ونقل الموقع تعليق الرياضية الإماراتية على أدائها في البرنامج القصير ضمن مسابقة التزحلق الفني على الجليد قائلة: «لم أقدم أفضل ما لديَّ، وسأحاول بذل المزيد من الجهد في المنافسات المقبلة».


كما اعترفت «لاري» بالتأثير الإيجابي للجمهور عليها خلال البرنامج القصير، خاصة بعد أن تعرضت للسقوط خلال فقرتها، وهو ما شعرت من خلاله بدعمهم لها. ومن الجدير بالذكر أن «زهرة لاري»، وهي أول متزلجة يسمح لها بالمشاركة في منافسات دولية وهي مرتدية الحجاب، وهو الأمر الذي لفت انتباه واهتمام العديد من وسائل الإعلام العالمية المختلفة في دورة الألعاب الجامعية الشتوية في روسيا، على الرغم من أنها معروفة في بلدها بإنجازاتها، فقد توجت 4 مرات ببطولة الإمارات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X