أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

هيروين بـ«خلطة البسبوسة» مع عصابة في مطار القاهرة

هيروين
هيروين بالمكسرات
المطار

قررت النيابة العامة المصرية حبس عصابة تضم 5 أفراد بتهمة الاتجار في الهيروين ومحاولتهم تهريبه من مطار القاهرة الجوي، وتبين أن أفراد العصابة يحملون جنسية إحدى الدول العربية قاموا بجلب كميات كبرى من مخدر الهيروين من إحدى الدول العربية، وترويجها على عملائهم بداخل البلاد.


التشكيل العصابي يضم كلاً من «عبد الله. ع» مواليد 1984. «عبد الملك. ع»، مواليد 1983. «هناء. ع»، مواليد 1991. «فيصل. ن» مواليد 1982. «خليل. ف»، مواليد 1992، جميعهم يحملون جنسية إحدى الدول العربية، ألقت قوات الأمن القبض على المتهم الأول، حال وصوله للبلاد على متن إحدى الرحلات القادمة من إحدى الدول العربية.


وأن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تمكنت من ضبط باقي عناصر التشكيل بأحد الأكمنة المعدة لضبطهم بمنطقة المنيل في مصر القديمة، وبحوزتهم «5 جرامات لمخدر الهيروين، 15 جرامًا لمخدر القات، ومبالغ مالية 8050 جنيهًا، و1300 ريال يمني، و7 هواتف محمولة»، وبمواجهتهم أقروا بقيامهم بجلب المواد المخدرة بقصد ترويجها داخل البلاد، وتولى الأول جلب المواد المخدرة من الخارج، بينما عقد باقي عناصر التشكيل الصفقات مع تجار تلك المواد المخدرة لترويجها بالبلاد.
وأسفر التفتيش عن ضبط كمية لمخدر الهيروين وزنت نحو 5.400 كيلوغرام مخبأة داخل 12 كيس «مكسرات»، 10 خواتم فضة، 2 ساعة يد، جهاز لوحي «تابلت».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X