ماذا فعل الأب بعدما وجه رسالة عتاب لابنته؟

ينتحر
الطب الشرعي
ينتحر
3 صور

وجه عامل رسالة عتاب إلى ابنته بسبب سوء سلوكها، وسرعان ما تحول النقاش بينهما إلى محاولة للانتقام من الفتاة فأمسك الأب السكين وحاول طعنها، لكنها نجحت في صد هجومه قبل أن يحضر الجيران على صرخاتها ويتمكنوا من السيطرة على الأب.
وأفادت تحقيقات نيابة روض الفرج برئاسة المستشار شريف محفوظ أن العامل «ن.ك» 49 سنة عاتب ابنته صاحبة الـ18 عامًا: «يا بنتي حرام عليكي أنا مش قادر أرفع رأسي بين الناس، عشأن جبتي ليا العار وخليتي العيال سواقين التكاتك يضحكوا عليا»، قبل أن يمسك السكين ويسدد لها 3 طعنات نجحت الفتاة في صدها بيديها حتى حضر الجيران وتمكنوا من السيطرة عليه، ونُقلت الفتاة لتلقي الإسعافات داخل المستشفى، بينما خرج الأب من منزله وأشعل النار في جسده أمام منزله ليفارق الحياة.
وأوضحت التحقيقات أن النار تمكنت من جسد العامل «ن.ك» 49 سنة وأحدثت به إصابات وحروق من الدرجة الأولى تجاوزت نسبتها 85 في المائة تسببت في وفاته قبل وصوله إلى المستشفى لإسعافه، وأن محاولة الجيران لإطفاء النار التي أشعلها في جسده كانت متأخرة ولم تساهم في إسعافه.
قررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة العامل لبيان أسباب الوفاة وموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية، واستدعت النيابة زوجته لسماع أقوالها، ونفت وجود أي شبهة جنائية في الحادث وأن زوجها أشعل النار في نفسه بسبب معاتبة ابنتهما على سوء سلوكها، وأن المعاتبة تطورت إلى طعن الفتاة بعدة طعنات في يديها وبعدها اصطحبت ابنتها وتوجهت بها إلى مستشفى الساحل لتلقي الإسعافات، وخضعت لخياطة في يديها لمدة نصف ساعة قبل أن تغادر المستشفى.
وأضافت والدة الفتاة وأثناء سيرهما في الطريق تلقت اتصالاً من جيرانها أخبروها بأن زوجها أشعل النار في نفسه، عندما وصلت إلى المنزل أسرعت هي وجيرانها بنقله إلى المستشفى لإسعافه فتُوفي على إثر إصابته تلك.